الخميس , 25 أبريل 2024
900x450_uploads2020057984553850

الإدارة الذاتية تبحث تأمين خدمات الكهرباء بعدن

((الواقع الجديد)) الاثنين 18 مايو 2020م / متابعات   

 

بحث رئيس الإرادة الذاتية للجنوب اللواء أحمد سعيد بن بريك اليوم الأحد، الحلول والمقترحات التي تساهم في تأمين الطاقة الكهربائية بالعاصمة عدن.

وتعرف بن بريك خلال اجتماعه بعدد من مسؤولي مؤسسة كهرباء عدن، على وضع محطات الطاقة الكهربائية والتحديات التي تواجه إدارة المؤسسة من ناحية تأمين الطاقة، وضمان استقراراها وإمكانيات رفع القدرات التوليدية الفترة القادمة.
وأكد بن بريك، أن هناك تحديات كبيرة ولكن بتضافر الجهود سيتم تجاوزها وسيمضي الشعب نحو بر الأمان.
وشدد على أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في هذه الظروف خاصة القطاعات الخدمية من كهرباء ومياه.
وحثّ اللواء بن بريك، إدارة مؤسسة الكهرباء ومندوبي الطاقة المشتراة على بذل أقصى الجهود لاستقرار الطاقة الكهربائية، لافتاً إلى أن الإدارة الذاتية ستعمل على تذليل كل الصعاب والعقبات لضمان سير عمل المؤسسة بسلاسة.
وناقش اللواء بن بريك مع مسؤولي إدارة الكهرباء إمكانية تأمين طاقة إضافية في الفترة القادمة، وإمكانية الاستفادة من محطة المسيلة التي أصبحت جاهزة للدخول للخدمة في الفترة القادمة.
فيما حضر الاجتماع اللواء سالم السقطري مساعد الأمين العام، والدكتور عبدالسلام حميد رئيس اللجنة الاقتصادية، والدكتور محمد بن همام المستشار الاقتصادي لرئيس الإدارة الذاتية.
وشارك بالاجتماع أيضاً، المهندس مجيب الشعبي مدير مؤسسة كهرباء عدن ونوابه، ومدراء إدارات التوليد، ومندوبي محطات الطاقة المشتراة في شركة السعدي وباجرش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.