السبت , 20 أبريل 2024
900x450_uploads2020050c208e9ea6

تزييف إعلامي إخواني فاضح لمعركة شقرة

((الواقع الجديد)) الجمعة 15 مايو 2020م / متابعات   

 

شنت الإعلامية اليمنية ليلى ربيع هجوما لاذعا على الحكومة الشرعية عقب استغاثات الحكومة لتنفيذ تطبيق الرياض.

وقال في حلقة خاصة لقناة الغد المشرق ضمن برنامج الوجهه الاخر انتصارات تلو الأخرى يحصدها المحور العربي وانكسارات خلف انكسارات للمحور التركي القطري الإرهابي وسط استغاثات وصرخات من العملاء والمأجورين.
ولفت إلى ان الشرعية اليوم ارتفع سقف مطالبتها بتنفيذ اتفاق الرياض، مضيفة ان تلك الاستغاثات تأتي بالتوازي لقرارات حاسمة وانجازات على طريق محاربة الفساد تقابلها محاولات يائسة لتشويهها من قوى الشر.
وسلطت ربيع على تناول مواقع الاخوان والإصلاح لما يحدث في شقرة وقالت ان المواقع التابعة لهم دأبت على تزييف الحقيقة كالعادة غير ان جنود الاعلام الجنوبي فضحتهم وكشفت عورتهم راصدة ذلك على أكثر من منصة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك.
واستعرضت بعضا من وقائع تزييف الحقيقة لواقع شقرة حيث نشر الصحفي انيس منصور نشر فيديوها تشير إلى دخول قوات الحكومة الشرعية زنجبار وقد رصدت جنود الاعلام الجنوبي فضيحة كذب وزيف الفيديو وان ذلك الفيديو يعود لفيديو لمعركة أبين في عام 2019م.
كما رصدت الإعلامية فيديو مزيف لياسر اليماني بعد نشره فيديو ادعى فيه احتراق مدرعات القوات الجنوبية وكشفت ان الفيديو كذب وزيف حيث تعود لمدرعات في ليبيا نشرت قبل عام من اليوم.
وقالت ان الاعلام العربي صار يعتمد على الاعلام الرسمي اليمني الذي يسيطر عليه الإصلاح والممول قطريا ويدار بعقلية تركية، مضيفة ان اغلب من يعتمد على الاعلام اليمني يقع في زيف وكذب تلك المعلومات المغلوطة ومنها الصحافة المصرية الإلكترونية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.