الجمعة , 29 مارس 2024
img-20161023-wa0010

يواجه القادسية في نهائي دوري الشهر الوردي وحدة العيص يخطف بطاقة التأهل الثانية على حساب العمالقة

((الواقع الجديد)) الاثنين 24 أكتوبر 2016 / المكلا-فهمي باحمدان

 
حسم فريق وحدة العيص صراع البطاقة الثانية المؤهلة لنهائي الدورة الرباعية لكرة القدم على كأس الشهر الوردي للتوعية من سرطان الثدي وتحتضن منافسات أرضية ملعب نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا .

وحسم فريق الوحدة بطاقة التأهل الثانية عقب فوزه عصر اليوم الأحد على منافسه فريق العمالقة بنتيجة هدفين دون رد سجلا في شوط المباراة الثاني عن طريق عبدالله سعيد حماده ومحمد صالح الحداد .

بالفوز يتأهل وحدة العيص للمباراة النهائية التي ستجرى عصر السبت القادم ويتواجه مع فريق قادسية الديس المتأهل أمس السبت بفوزه الصريح على حساب إتحاد حي السلام بثلاثية نظيفة.

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من علاء يسر في الساحة وعمر باشراحيل وسالم العبد باسماعيل وراقب المباراة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن خالد العكبري ( بحمد).

ضيوف مباراة اليوم هم اللاعب الدولي السابق حسين برك غزي والشخصية الرياضية المعروفة سالم مبارك بايمين ابوفهد ومدير اذاعة سلامتك اف ام الزميل الاعلامي صلاح احمد العماري .

يذكر أن الدوري الرباعي يقام ضمن عدد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالشهر الوردي للتوعية من سرطان الثدي الذي تنفذه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) برعاية الهلال الأحمر الإماراتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.