الجمعة , 19 أبريل 2024
2016-10-23_165618

مدرب روني السابق يرغب في إنقاذه من جحيم مورينيو

((الواقع الجديد)) الأحد 23 أكتوبر 2016 / مانشستر
عبَّر نادي شانغهاي الصيني عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب واين روني مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدعيم هجوم الفريق خلال الفترة المُقبلة.
 
تقارير صحفية بريطانية تقول أن سفين غوران إريكسون المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا هو القائم على الإدارة الفنية للنادي الصيني ويرغب في العمل مرة أُخرى مع لاعبه السابق روني في الموسم الجديد.
 
وكان المدرب السويدي قد عمل من قبل مع الجولدن بوي في متنخب الأسود الثلاثة، لكنه يرغب في العمل معه على صعيد الأندية، وينوي تقديم عرضاً مغرياً من أجل إقناعه بالانتقال إلى بطولة الدوري الصيني في الأشهر القادمة.
وأشارت تلك التقارير إلى أن العرض المُقدَّم من إريكسون للظفر بخدمات روني هو 80 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع اللاعب بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد.
 
وكان هناك عرضاً مُقدَّماً لروني منذ 10 أشهر للتعاقد معه، وكان سيحصل من خلاله على 500,000 جنيه استرليني كراتب أسبوعي إضافة إلى المكافآت التجارية، لكنه رفض الرحيل عن الشياطين الحُمر حينها.
لكن الحال الذي عليه روني في الوقت الحالي قد يدفعه للرحيل عن الفريق، وذلك بسبب خروجه نهائياً من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يضعه دائماً على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة.
 
يُذكر أن مورينيو أكمل مسلسل إهماله للَّاعب صاحب الـ31 عاماً مؤخراً وقام باستبعاده من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.