الأربعاء , 24 أبريل 2024
2016-10-22_174926

قبل المباراة: ليستر سيتي للإستفادة من إنتصاراته الأوروبية أمام كريستال بالاس

((الواقع الجديد)) السبت 22 أكتوبر 2016 / لندن
يسعى ليستر سيتي لتحقيق الإنتصار في هذه المواجهة في ظل النتائج السيئة للفريق في المباريات الأخيرة في البريميرليغ حيث فشل في تحقيق أي إنتصار في أخر 3 مواجهات له في البطولة وربما تحقيقه الفوز في جميع مبارياته في دوري أبطال أوروبا قد يكون دافع جيد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية إلى جانب إستغلال عاملي الأرض والجمهور بينما يأمل كريستال بالاس التخلص من آثار الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام وست هام بهدف نظيف فتحقيق الإنتصار في هذا اللقاء قد يقرب الفريق إلى مراكز مؤهلة أوروبيا في الموسم القادم.
 
أداء الفريقين في المباريات الأخيرة
 
ليستر سيتي
ظهر أداء ليستر سيتي مهتزاً في المباريات الخمسة الأخيرة حيث تعرض للهزيمة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1 وحقق فوزاً على بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف وتعادل سلبياً مع ساوثامبتون وتعرض لهزيمة أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة وحقق إنتصاراً على كوبينهاغين بهدف نظيف.
 
كريستال بالاس
تمكن كريستال بالاس من تحقيق الفوز على ستوك سيتي بنتيجة 2-1 وتعرض لخسارة أمام ساوثامبتون بهدفين مقابل لا شئ وفاز على سندرلاند بنتيجة 3-2 وتعادل مع إيفرتون بهدف لكل فريق قبل أن يتعرض للهزيمة أمام وست هام بهدف نظيف في أخر مبارياته في البريميرليغ.
الإصابات ومفاتيح فوز كل فريق
 
ليستر سيتي
سيغيب عن هذه المواجهة نامبليس ميندي بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يعتمد كلاوديو رانييري بشكل كبير على الثنائي الهجومي المتكون من الجزائري إسلام سليماني والإنجليزي جيمي فاردي إلى جانب وجود الجزائري رياض محرز في خط الوسط إلى جانب داني درينكووتر.
كريستال بالاس
من المتوقع أن يغيب كلا من بابا سواري ولويك ريمي بسبب عدم إكتمال الشفاء ومن المتوقع ان يعتمد ألان بارديو على البلجيكي كريستيان بنتيكي في الخط الأمامي للفريق مع تواجد كلا من ويلفريد زاها وجيسون بنشيون وأندورس تاونسيند لتقديم دور صناعة اللعب في الفريق.
 
التشكيلة المتوقعة
 
ليستر سيتي (4-4-2)
 
حراسة المرمى: شمايكل
 
خط الدفاع: فوكس – مورغان – هوث – سيمبسون
 
خط الوسط: ألبرايتون – درينكووتر – أمارتي – محرز
 
خط الهجوم: فاردي – سليماني
 
 
 
كريستال بالاس (4-2-3-1)
 
حراسة المرمى: ماندندا
 
خط الدفاع: وارد – تومكينز – ديلاني – كيلي
 
خط الوسط: كاباي – مكارثر – بونشيون – زاها – تاونسيند
 
خط الهجوم: بنتيكي
 
ماذا قال المدربان؟
 
كلاوديو رانييري
أبدى كلاوديو رانييري إحترامه لفريق كريستال بالاس قائلاً “نحن قدمنا مباراة جيدة يوم الثلاثاء الماضي، لكننا نفكر الآن في مواجهة كريستال بالاس فهو فريق جيد وأسلوبه مشابه لكوبينهاغين” وأردف “فريق كريستال بالاس قوي دفاعياً ويمتلك لاعبين جيدين في الخط الأمامي، فهو فريق منظم ويجب أن نقدم أقصى ما لدينا”
ألان بارديو
بدا بارديو حذرا في تصريحاته الصحفية قائلاً “ليستر سيتي حقق الفوز في جميع مبارياته في دوري أبطال أوروبا، من الواضح أنهم يعانوا أليس كذلك!” وأردف “يمتلك ليستر سيتي شخصية قوية وهذا كان أحد الأسباب التي ساعدته في تحقيق لقب البريميرليغ”.
 
 
 
النتيجة المتوقعة
 
يمتلك ليستر سيتي أفضلية من خلال عاملي الأرض والجمهور ولكن نتائج الفريق الأخيرة في البريميرليغ غير مبشرة وكذلك فإن فريق كريستال بالاس يعيش ذات الحالة من اهتزاز في الأداء، لذا توقعنا لنتيجة هذه المباراة هو التعادل بهدف لكل فريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.