الجمعة , 19 يوليو 2019
أخبار عاجلة
9d2cb7f7-e4ce-42d7-985b-9be9ae6ba063

بتمويل اماراتي .. إصلاح طريق القبيطة وإمداد مستشفيات المحافظات التي تشهد الحرب بالأدوية

 

الواقع الجديد” الاثنين 24 يونيو 2019م /خاص

 

فيما كان مدير مديرية القبيطة يعيد افتتاح طريق (العند ـ ذر ـ الأغبري ـ الرماة)، بعد إعادة إصلاحه بتمويل الهلال الأحمر الإماراتي، كان مدير المركز الوطني للإمداد الدوائي يتسلم في عدن أدوية ومستلزمات طبية خاصة بمعالجة الجرحى.

الأدوية التي سلمها ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بعدن محمد الشحي، تخص المستشفيات التي تخدم جرحى الجبهات التي تجري العمليات الجراحية والكسور وتعالج مختلف الإصابات.

وقالت د.سعاد ميسري، مديرة المركز الوطني، إن الأدوية تأتي ضمن حملة الاستجابة المقدمة من دولة الإمارات للمتضررين والجرحى في مختلف الجبهات، عبر مستشفيات عدن وأبين ولحج والضالع وتعز المخا والحديدة.

وقال د.حسين سالم، مدير التموين والمستودعات الطبية في محافظة أبين، إن الدعم جاء في وقت مناسب لأن مستشفياتنا تستقبل جرحى من جبهة ثرة.

وأثنى د.محمد علي، مدير عام مكتب الصحة في محافظة الضالع، على “الدعم المقدم من الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات والذي نقوم باستلامه بشكل مباشر من قبل الهلال الأحمر الإماراتي أو عبر مركز الإمداد الدوائي التابع لوزارة الصحة”.

من جانبه قال مدير مديرية القبيطة “عماد غانم” خلال تدشينه إصلاح فتح الطريق (العند ـ ذر ـ الأغبري ـ الرماة) إن “المبادرة الإنسانية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لفتة كريمة فتحت لنا باب الأمل لإعادة استخدام الطرقات التي خربتها الأمطار”، حيث “تضررت سبعة طرق تربط مناطق وقرى وشعاب مديرية القبيطة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *