السبت , 20 أبريل 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a9%d9%a0%d9%a6%d9%a2%d9%a3-%d9%a1%d9%a7%d9%a0%d9%a4%d9%a5%d9%a5

سقوط أكثر من 60 قتيلًا من عناصر المليشيا الانقلابية بجبهة الزبيريات

((الواقع الجديد)) الأحد 23 يونيو 2019م / متابعات

 

قال صالح حنش موفد الغد المشرق بالضالع، إن العمليات العسكرية تتواصل بوتيرة عالية خاصة في جبهات الزبيريات، وتدور حاليًا اشتباكات متقطعة في هذه الجبهات بعد تقدم قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني، والسيطرة الكلية لقوات الشرعية على المرتفعات والهضاب المطلة على قرى حمان والزبيريات وسط فرار المليشيا الانقلابية التي مٌنيت بخسائر كبيرة في الجانب البشري خاصة بعد أن فقدت المليشيا أكثر من 60 قتيلًا.

وأوضح حنش، أن المليشيا الانقلابية حاولت شن هجوم واسع  في جبهة مريس على منطقة يعيس وحصن شداد، إلا أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية استطاعوا كسر الانقلابيين وقتلوا ثلاثة من عناصر المليشيا الانقلابية.

وأشار موفد الغد المشرق، إلى أن طيران التحالف نفذ غارات على مناطق العود حيث قامت المليشيا الانقلابية بجلب آليات عسكرية حاولت من خلالها أن تتقدم إلى مواقع القوات في شخب، والضغط على الحزام الأمني لإجباره على التراجع.

وأكد حنش، أن الخطط العسكرية مهتمة أولًا بسلامة المدنيين، وأن الانقلابيين يمنعون نزوح المواطنين لاتخاذهم دروعًا بشرية من أجل إعاقة قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، وتجهز قوات الشرعية حاليًا لهجمة واسعة لإجبار الانقلابيين على الانسحاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.