الثلاثاء , 23 أبريل 2024

شباب حضرموت ينتفضون ضد الفساد ويعتزمون توقيف بترومسيلة

 

الواقع الجديد” الأربعاء 29 مايو 2019 / عن اليمن العربي

حضرموت/ عبدالله محسن الشادلي

أكد شباب حضارم أنهم أجروا خلال اليومين الماضيين، تنسيقات جادة مع شخصيات هامة لتنظيم هبة حضرمية سلمية ضد الفساد المتعمد بحضرموت.

وقال الشباب – الذي تحفظوا عن الإفصاح عن هوياتهم لأسباب خاصة – في تصريح خاص “اليمن العربي”، إن أولى مطالبهم ستكون ضد الممارسات الممنهجة التي تحصل بكهرباء ساحل حضرموت .. مشيرين إلى أنهم سيعلنون عن أسماء اللجنة قريبا.

وحذر شباب الهبة الحضرمية الجهات المعنية بأنهم سيخيمون أمام شركة بترومسيلة – مصدر الدخل الأساسي لتمويل الجمهورية – كخطوة أولى للتصعيد حتى يتم تحقيق المطالب.

وأشار الشباب أنهم جادون وماضون في هذا التصعيد، باعتبار أن حضرموت متوجهة إلى نهاية لن تحمد عقباها في حال أن الأمور سُكت عنها.

وأضاف شباب الهبة الحضرمية “لليمن العربي”، أنهم لقوا تجاوبا غير عادي، وتفعلا من كثير من المواطنين ووعدوهم بتوفير مواصلات واحتياجات تلبي مطلبهم المشرف.

وتوعد القائمون على الهبة، الجهات المتواطئة والفاسدة أنهم سيكشفونها للرأي العام قريبا .. لافتين إلى أنهم سيبدأون التصعيد فور انتهاء شهر رمضان .. وآملين أن لا تؤل الأمور إلى ذلك وداعين الجهات العليا والحكومة إلى سرعة النظر في أزمات حضرموت التي يُتعمد خلقها بين الفينة والاخرى.

واختتم شباب الهبة الحضرمية حديثهم مع “اليمن العربي”، بالتأكيد على أنهم سيوقون شركة بترومسيلة عن مزاولة عملها وتصدير النفط الخام إلى أن يتم حسم هذه المسألة بشكل جدي.

وأهاب شباب الهبة الحضرمية، بجميع المواطنين أن يقفوا إلى صفهم ويؤازروهم ويشاركوهم فور الإعلان عن ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.