الثلاثاء , 25 يونيو 2019
أخبار عاجلة
img_20190520_223730_245

التحالف يقدم دعماً عسكرياً لجبهة ثرة وقيادتها تشكر القائد أبو محمد ونائبه أبو خالد

 

الواقع الجديد” الاثنين 20 مايو 2019م 

 

لازال التحالف العربي المشترك لدعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة يقدم الدعم العسكري لجميع الجبهات.

وتأكيداً لذلك فقد تم دعم جبهة ثره دعماً عسكرياً، والذي أدخل إلى روح المقاتلين المزيد من الروح المعنوية العالية، حد قولهم، وشكروا خلالها التحالف وطالبوه بأن يستمر في دعم الجبهة حتى تتمكن من الصمود والتصدي للمليشيات الإنقلابية.

في ذات السياق، تقدمت قيادة المقاومة الجنوبية بجبهة ثره ممثلة بقائد الجبهة القائد/ طه حسين بوبكر بالشكر، لكل من القائد الإماراتي في قوات التحالف العربي العميد الركن أبومحمد ونائبه العميد الركن أبوخالد والمقدم أبوعلي، وذلك على دعمهم للجبهة والالتفات إلى معاناتها.

وإنطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم (من لا يشكر الناس لا يشكرالله)، تقدمت قيادة جبهة ثرة بالشكر والعرفان للقادة الأبطال الذين قدمو هذا الدعم للجبهة وللمرابطين فيها وقد قلناها مرارا وتكرارا بأن هذا ليس بغريب عن مثل هؤلاء فهم أهل الوفاء والإخاء، وأضافت قائلة: ليس بغريب عن التحالف وعن قيادتهم الحكيمة، فمهما قلنا كلمة شكر في حقكم جميعا فكل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لاجل مصلحة الجبهات المختلفة عامة ولأجل جبهة ثره خاصة، فشكراً لكم جزيلاً، نسأل الله أن لايحرمكم الأجر والثواب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *