الثلاثاء , 16 يوليو 2019
أخبار عاجلة
img_20190424_223221_565

بيان تهنئة مكتب الأوقاف والإرشاد بمناسبة حلول ذكرى التحرير الثالثة ال 24 من أبريل

الواقع الجديد” الأربعاء 24 أبريل 2019م المكلا /خاص 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿وَمَثَلُ كَلِمَةٍ خَبيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبيثَةٍ اجتُثَّت مِن فَوقِ الأَرضِ ما لَها مِن قَرارٍ﴾

بمناسبة حلول ذكرى التحرير الثالثة ال 24 من أبريل لتحرير مدينة المكلا وتطهير كامل تراب ساحل حضرموت من قبضة قوي الشر والتطرف واجتثات عناصر وعملاء تنظيم القاعدة الإرهابي في يوم الملحمة التاريخية يوم العزة والكرامة الرابع والعشرون من أبريل 2019 المجيد…

يتقدم مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت وكافة منتسبيه بقطاعي الوقف والإرشاد بالتهنئة والمباركة لأبناء حضرموت والوطن عامة بهذه المناسبة الغالية والجليلة .

كما نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قائد ورمز معركة التحرير سعادة اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكربة الثانية ولقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والي أبناءنا أبطال قوات نخبتنا الحضرمية الفتية الذين بفضلهم بعد المولى تعالى وبدماء الشهداء وتضحيات الجرحى صنعوا هذا النصر المؤزر في معركة الحسم ومعارك التطهير من فلول أولئك المضللين قوي الشر والإجرام ليجتثوا تلك الشجرة الخبيثة من عروقها ليترعرع ذلك الزرع الطيب في سكينة واطمئنان بال ..

كما نهنئ اشقاؤنا دول التحالف العربي قيادة وشعبا وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة شركاء بلادنا في تحقيق كل الإنتصارات بدعمهم الأخوي والسخي الذي أسهم بشكل كبير على تطبيع الحياة وإعادة الأمن والإستقرار في ربوع وطننا الغالي .

إننا اليوم في حضرموت نعيش ذكرى واقع هذا الانتصار وهذا الحدث التاريخي الذي أثلج الصدور وادخل السرور الي كل أطياف حضرموت العروبة والوفاء والتسامح والسلام. وبه اثبتنا للعالم أجمع أن حضرموت ليست مستنقع أو ملجئ لاحتضان شراذم التطرف والإرهاب بل هي أرض الحضارة والإنسان والثقافة والنظام وأرض من نشروا الإسلام على هدي خاتم الأنبياء والرسل الكرام محمد ابن عبداللاه عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

كما لاننسى في مثل هذا اليوم والمقام الجليل ونحن نحتفل بهذه الذكرى الغالية أن نترحم على أرواح شهداء نخبتنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل ان ننعم بالأمن والأمان والهدؤ والاطمئنان . نسأل الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يتقبلهم مع الأنبياء والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا. ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *