الثلاثاء , 23 أبريل 2024
11111-1

مسيرة بالدرجات وحضرموت ترسم رسالة وفاء بعنوان «اولاد زايد في قلوبنا» 

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 23 أبريل 2019م / متابعات-حضرموت 21

 

انطلقت في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، مسيرة حاشدة لأهالي المدينة، على متن دراجات نارية، احتفالًا بالذكرى الثالثة لتحرير المدينة والمناطق الساحلية في حضرموت، من احتلال تنظيم القاعدة.    

المشاركون رفعوا على الدرجات النارية الأعلام الجنوبية، وأعلام دول التحالف العربي، تحت شعار ” «اولاد زايد في قلوبنا» “شكراً وعرفان لأولاد زايد بما قدموه وما يقدمونه لحضرموت والمحافظات المحررة   المسيرة انطلقت من جنب كفتيريا بزوا الشهيرة وطافت الشوارع العامة للمكلا وشارك فيها اكثر من 100 شاب يستقلون 100 درجاة نارية وعدد من الشباب مشيا على الاقدام بالاضافة الى السيارات .

المسيرة تأتي كفعالية اولى ضمن برنامج الاحتفال بالذكرى الثالثة لتحرير المكلا من العناصر الارهابية ونصر قوات النخبة الحضرمية . وبالتزامن مع احتفالات محافظة حضرموت، بالذكرى الثالثة لتحرير ساحلها من عناصر القاعدة، والذي يصادف الـ 24 من أبريل، تم رفع العديد من اللوحات العملاقة والبنرات في شوارع مدينة المكلا والتي تحمل عبارات الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة.  

وتأتي هذه البادرة ضمن الحملة الشعبية التي تهدف إلى رد الوفاء بالوفاء لدولة الإمارات، وشكرها على جميع ماقدمته من دور كبير في معركة تحرير ساحل حضرموت، وماتبعه من دعم سخي بعد التحرير، لقوات النخبة الحضرمية وللأجهزة الأمنية، وذلك لترسيخ الأمن والإستقرار في مدن الساحل.     ومن ضمن عبارات الشكر والوفاء التي كتبت ”شكراً لمن شاركنا نصرنا وساعدنا في الحفاظ عليه شكراً قيادة وشعب دولة الإمارات “.  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.