الجمعة , 29 مارس 2024
1362e58d-afd9-4ab5-b74d-0863c1ef996c

الحملة الشعبية لشكر دولة الامارات في حضرموت تستعد للمشاركة في احتفالات الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت “24 أبريل “

 

الواقع الجديدالاحد 21 أبريل 2019م المكلا/خاص

 

يجري حالياً في المكلا عاصمة حضرموت التحضير لإطلاق حملة شعبية لتقديم الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودورها الفاعل كأهم الدول في التحالف العربي، ولما تقدمه من دعم لا محدود..

هذه الحملة تأتي بالتزامن مع مرور ثلاث سنوات على تحرير مدن ومديريات ساحل حضرموت وتطهيرها من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي،
حيث كان للإمارات الدور المحوري بتدريب شباب المحافظة وتجهيزهم عسكرياً ومشاركة جنودها في الميدان إلى جانب إخوانهم من حضرموت ليتكلل ذلك بتحرير المحافظة في الرابع والعشرين من أبريل عام2016م..

رئيس الحملة الصحفي محمد عبدالله بوعيران صرح أن شكر دولة الإمارات هو أقل ما يمكن تقديمه ليس لمساهمتها في تحرير المحافظة فحسب، بل وماتلاه من دعم سخي لامحدود شمل قطاعات أمنية وعسكرية وإنسانية وصحية وخدماتية، ومايزال هذا الدعم مستمراً حتى يومنا هذا..

وأوضح بوعيران أن حملة شكر الإمارات العربية ستتضمن تكريم القيادات العسكرية الإماراتية المتواجدة في ساحل حضرموت، الحملة برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبدعم من شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

وأضاف أن من ضمن فعاليات الحملة رفع أعلام الإمارات وتعليق لوحات شكر عملاقة في الشوارع الرئيسة عرفاناً لما بذلته هذه القيادة الحكيمة وتبذله في سبيل تطوير المنظومة الأمنية وتحسين ظروف المحافظة وسكانها..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.