الخميس , 25 أبريل 2019
أخبار عاجلة
images-6

بدعم وإسناد من الحزام الأمني بالضالع.. فوات الشرعية تحرر موقع جبل الشامي في قعطبة

((الواقع الجديد)) الاثنين 25 مارس 2019م / متابعات

 

بدعم وإسناد من قوات الحزام الأمني بالضالع.. استعادت المقاومة وقوات الجيش الوطني موقع جبل  الشامي بعد معارك عنيفة شهدتها جبهتي مريس والعود في مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع مع المليشيا الانقلابية بعد أن تمكنت من القدوم عبر نقيل حدة في مديرية النادرة التابعة لمحافظة اب و التسلل والسيطرة عليه، حيث شهدت المنطقة معارك ضارية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة مما أسفر عن تحرير موقع جبل الشامي بعد ساعات من المعارك التي خاضتها القوات ضد عناصر الانقلاب، حيث قتل أكثر من 25 وجرح أكثر من 15 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية.

يشار إلى أن قوات الحزام الأمني في الضالع قد أرسلت تعزيزات عسكرية إلى جبهتي مريس والعود بعد مناشدات من الأهالي بالتصدي للمليشيا الحوثية الانقلابية التي تحاول التقدم باتجاه الضالع.

وبالاتجاه إلى حجة، استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية بغارات جوية مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في المحافظة، وطالت ثلاث غارات جوية لمقاتلات التحالف تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية بالقرب من مدينة حرض، كانت في طريقها لمواقع داخل المدينة، وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بالإضافة لتدمير أطقم قتالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *