الثلاثاء , 26 مارس 2019
أخبار عاجلة
img-20190313-wa0028

خاص.. بدعم إماراتي تخرج الدفعة الخامسة من قوات المهام الخاصة بساحل حضرموت بحضور البحسني

 

“الواقع الجديد” الأربعاء 13 مارس 2019 

 

البحسنيأقيم صباح اليوم الأربعاء الموافق13/مارس/2019م في ميدان الفيصل في المكلا عاصمة محافظة حضرموت حفل تخرج الدفعة الخامسة من منتسبي الأمن العام والشرطة لساحل حضرموت(قوات المهام الخاصة)بحضور محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/فرج سالمين البحسني ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد/منير كرامة التميمي..
وفي كلمة ألقاها اللواء البحسني خلال حفل التخرج هنأ خريجي الدفعة الخامسة لقوات المهام الخاصة بهذا النجاح ونقل تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير/عبدربه منصور هادي الذي يولي الاهتمام والرعاية ببرنامج تأهيل كواد المؤسسة الأمنية بالمحافظة..
كما تقدم البحسني بالشكر الجزيل لدول التحالف العربي والإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها لهذا البرنامج.

وأكد بأن برنامج التأهيل الممول من قبل دولة الإمارات حقق النجاح الكبير للدعم السخي والمستمر للقطاع الأمني من معدات ومركبات وأجهزة اتصالات حديثة بناء العديد من المقرات الأمنية في مديريات المحافظة.وأضاف أن البرنامج استهدف تأهيل 1440 جندي صف وضابط وتوفير 277 آلية وبناء وإعادة تأهيل21مركز شرطة وتأهيل11إدارة أمنية ودفاع مدني وثمرة هذا الدعم أن المواطن يستشعر الأمن بتواجد رجال الأمن المؤهلين في حي وشارع..

كما حث المحافظ خريجي الدفعة على تنفيذ المهام التي سيضطلعون بتنفيذها وأن يحونوا حريصين على حفظ أمن المحافظة وأهلها..
العميد/منير كرامة التميمي المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت أكد من جانبه أن حضرموت تفخر بتخريج هذه الدفعة من قوات المهام الخاصة الذين تجاوزوا فترة التدريب والتأهيل بنجاح والذين سيلتحقون بزملائهم للإسهام في حفظ الأمن والاستقرار..

كما توجه بالشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها وتمويلها لتطوير منظومة الأمن في المحافظة وتأهيل هذه الكوادر عبر هذا البرنامج الذي سيزيد من ضبط الأمن حضرموت..
مثنياً على دور المحافظ البحسني بالإشراف والمتابعة لخطة تحديث القطاع الأمني وتطويره..

الحفل تخلله عرض عسكري للخريجين وتكريم المبرزين وحضره ممثل وزارة الداخلية الإماراتية العميد الركن أحمد المهيري ونائب مدير الأمن بالساحل العميد غيثان البحسني وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *