الجمعة , 29 مارس 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-2

بإسناد التحالف.. قبائل حجور تصد هجمات المليشيا الانقلابية وتكبدهم خسائر فادحة

((الواقع الجديد)) الخميس 21 فبراير 2019م / متابعات

 

تواصل قبائل حجور معاركها الضارية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية منذ عدة أسابيع، حيث استطاعت تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بمساندة من طيران التحالف العربي، وأفشلت القبائل أعنف هجوم للمليشيا منذ بداية الحرب على حجور في جبل القيم والحديتين بالجبهة الشرقية أحد معاقل المليشيا الانقلابية سابقًا.

وذكرت مصادر ميدانية، أن القبائل في حالة استنفار قصوى واستعداد تام لصد أي هجوم ضد مناطقهم، وشنت مقاتلات التحالف العربي 3 غارات على تجمعات وآلية المليشيا الانقلابية، بمديرية كشر في محافظة حجة، بالإضافة إلى استهداف المقاتلات لآليات وتجمعات المليشيا الانقلابية في مديرية حجور، أسفرت عن مصرع عدد من العناصر بينهم قيادات ميدانية وتدمير آليات عسكرية.

وأكدت مصادر عسكرية، أن قوات الجيش الوطني خاضت معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية مستبأ شمال حجة، حيث لقي عشرات العناصر من المليشيا الانقلابية مصرعهم وجرح وأسر آخرين، واستهدفت مدفعية الجيش الوطني تحركات للمليشيا الانقلابية في منطقة رازح بصعدة، مستهدفًا تعزيزات للمليشيا بمنطقة بني معين، مما أسفر عن تدمير طقم كامل لها مصرع كل من كان على متنه.

وشنت مقاتلات التحالف العربي، غارة على قرية القد في رازح، استهدفت فيها تجمعات للمليشيا الانقلابية حيث أسفرت عن مقتل 10 عناصر وجرح آخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.