الجمعة , 29 مارس 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-28

قبائل حجور تكبد المليشيا الانقلابية 25 قتيلاً..وتصد هجوماً على منازل المواطنين

((الواقع الجديد)) السبت 16 فبراير 2019م / متابعات

 

تمكن أبطال مقاومة حجور من صد هجوم لمليشيا الحوثي الانقلابية على منازل المواطنين بالمدفعية والأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون في منطقة حجور التابعة لمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

وأسفر ذلك عن مصرع 25 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وأسر 6 آخرين علاوة على سقوط عدد من الجرحى، حيث حاولت المليشيا الانقلابية استهداف المنطقة السكنية ولكن المواطنين رفضوا تواجد هذه المليشيا الإرهابية.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ثلاث غارات جوية استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية وآلياتها في مناطق مديرية كشر بمحافظة حجة، وطبقًا لمصادر ميدانية فإن الغارات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية وتدمير عدد من العربات.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد كثفت قصفها المدفعي على مناطق حجور في حجة بعد أيام من اندلاع مواجهات مع القبائل، كما قامت المليشيا بمحاصرة المدنيين متسببة في أزمة إنسانية خانقة.

وفي الضالع تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير مواقع جديدة في مديرية الحشاء غرب المحافظة، وحررت القوات موقع الحديدة عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية التي لاذت بالفرار، وأسفرت المعارك عن مصرع 4 من الانقلابيين وجرح 5 آخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.