الجمعة , 19 أبريل 2024
e3af9fb5-0aeb-44e8-8ce4-9038e242e7c3

المنطقة العسكرية الثانية تختتم الدورة الإعلامية التدريبية

 

الواقع الجديد” السبت 02 فبراير 2019م المكلا/خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏اختتمت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ،صباح اليوم، الدورة التدريبية لإعلاميي الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة بعد استمرارها لعدة أيام، بحضور رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خيرالله عمر والناطق الرسمي بقيادة المنطقة الثانية هشام الجابري و مسؤول إعلام قيادة المنطقة الثانية.

وحضيّ منتسبي الدورة بخبرات إعلامية في فن صياغة الخبر والتقرير الصحفي، الذي قدمها لهم مقدم الدورة، تمكنهم من اداء مهامهم المناطة بهم في السلك العسكري.

و أشاد مشرف الدورة الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة “هشام الجابري”، بمستوى أداء الدورة ، منوهاً بضرورة الحرص من قبل المنتسبين في استخدام المعلومات التي حصلوا عليها خلال ايام الدورة، شاكراً جهودهم في الانتظام والتناسق فيما بينهم.

من جانبه تحدث مسؤول إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية الملازم: سرور باعامر ، عن أهمية الدورة لإعلاميي الوحدات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة، مشدداً بضرورة التعاون والتكاتف والتنسيق بين كافة الوحدات والارتباط بالإعلام المركزي بقيادة المنطقة، مؤكداً بقيام دورات اعلامية قادمة في عملية تسلسلية تمكنهم من تطوير قدراتهم ومهامهم لتعزيز مستوى الأداء ، مشيداً بحرص قائد المنطقة الثانية على تفعيله واهتمامه بكل ما يصب في مصلحة الاعلام وتطويره .

وفي ختام الدورة تحدث رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خيرالله عمر، عن ضرورة الاعلام العسكري ومستواه في توجيه الجنود والحفاظ على معنوياتهم، و الإشادة بجهودهم مع الاحتفاظ بالسرية التامة للتحركات والعمليات التي تقوم بها الأجهزة العسكرية التابعة للمنطقة الثانية، وعقبها حصل المنتسبي على شهادات تقديرية من قيادة المنطقة الثانية ممثلة في قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.