الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
أخبار عاجلة
37e44ab8-e16b-447b-a401-347833b7ee3c

تضامن المكلا يتأهل الى نهائي بطولة كأس حضرموت لكرة القدم

 

الواقع الجديد” السبت 02 فبراير 2019م /خاص 

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ تأهل فريق تضامن المكلا الى المباراة النهائية من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السادسة عقب فوزه على نظيره اتحاد سيئون بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما عصر الجمعة على ملعب الشهيد جواس بسيئون ضمن منافسات دور نصف النهائي للبطولة التي تقام برعاية المحافظ اللواء فرج سالمين البحسني.

وسجل هدفي التضامن اللاعب حلمي باحفص في الدقيقة 37 من الشوط الأول ، واللاعب عمار الكلدي في الدقيقة 36 من الشوط الثاني ، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب رشاد النوبي في الدقيقة 11 من الشوط الثاني .

وسيتقابل فريق التضامن مع الفائز من مباراة الغد والتي ستجمع فريقي شباب القطن وسمعون الشحر في المباراة النهائية التي ستقام في الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة / سامي عباد ، وساعده على الخطوط كلا من ، مساعد أول/ عادل الرداعي ، ومساعد ثاني/ مازن مرجان ، وحكم رابع/ علي قندوس، وراقب المباراة/ عبدالوهاب يسر ، ومقيم الحكام/ صالح جوبان.

تميز اللقاء بحضور شرفي كبير يتقدمهم وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي ، ووكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي ، ومديري عموم مديريتي سيئون وتريم محمد العامري وخالد هويدي ، ومدير عام الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب ، وعدد من المسئولين والقيادات الرياضية ، وجمع كبير من الجماهير الذين اكتظ بهم الملعب عن بكرة أبيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *