الأربعاء , 26 يونيو 2019
أخبار عاجلة
0b465a2a-2096-46e2-b55e-fef21e63975f

تدشين المرحلة الأخيرة من مشروع سفلتة طريق الانشاءات بعدن

 

الواقع الجديد” الاثنين 14 يناير 2019م عدن/خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ دشن صندوق صيانة الطرق في العاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، المرحلة الاخيرة من مشروع اعادة طريق جولة الثقافة إلى مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية خور مكسر البالغ طولة 960 متر بتكلفة اجمالية بلغت 335 ألف دولار بتمويل من البنك الدولي.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ)بأن تدشين المرحلة الأخيرة لمشروع إعادة سفلتة طريق جولة الثقافة إلى مكتب الأشغال الذي يأتي في إطار أعمال تأهيل الطرقات في عدن بقيمة اجمالية بلغت 3 ملايين دولار بتمويل من البنك الدولي عبر منظمة الأمم المتحدة لتمويل المشروعات ، ينفذها ويشرف عليها الصندوق في مديريات خورمكسر ، صيرة ، المعلا ، المنصورة والشيخ عثمان ، ضمن توجيهات الحكومة في اعادة تفعيل شبكة الطرقات وصيانتها.

وأكد وكيل محافظة عدن المهندس غسان الزامكي ، إن السلطة المحلية في عدن تتفقد سير تنفيذ المشاريع التأهيلية والتطويرية لشبكة الطرقات في مديريات عدن وكافة المشاريع الخدمية التي وجه رئيس الوزراء ببدء الأعمال فيها ضمن البرنامج التطويري لعام 2019 .. مشيدا بدور صندوق صيانة الطرق في سرعة تنفيذ المشاريع التأهيلية وأعمال الصيانة للطرقات التي تهدف إلى اعادة المنظر الجمالي للمدينة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في إكمال مشاريع الطرقات على مستوى المديريات.

وأشار رئيس المجلس المحلي لمديرية خور مكسر ناصر الجعدلي ،إلى أن المشروع يأتي بمتابعة السلطة المحلية بالمديرية وبإشراف صندوق صيانة الطرق وتنفيذ مكتب الوالي للمقاولات ، حيث سيتم خلال الفترة القادمة اعمال الحجارة والتحسينات وتدشين اعمال الانارة في مختلف المناطق بالمديرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *