الجمعة , 26 أبريل 2024
img-20161016-wa0004

حلف ابناء يافع يتصدر المشهد في مليونية 14 اكتوبر المجيدة..

((الواقع الجديد)) الاحد 16 اكتوبر 2016م
تغطية صلاح القعشمي

 

 

في بادرة طيبة ، ولفتة وطنية صادقة استطاع اﻻخوة في قيادة حلف ابناءيافع ان يتصدروا المشهد وان يحققوا المرتبة اﻻولى في مليونية الذكرى 53 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة بامتياز ..

ومثل اﻻبرز في انجاح الحشد المليوني وتسيير مواكب الزحف من مختلف مدن محافظات الجنوب ..
لقد كان للدعم المادي الكبير الذي اعلن عنه حلف ابناء يافع الحلقة اﻻساسية في خلق الحماس في الاوساط الشعبية ..التي خصها اعلان الحلف بذلكم الدعم السخي في عدد من مديريات العاصمة عدن ومحافظتي لحج وابين ..
ومن خلال متابعاتنا وحضورنا استقبال مواكب الزحف مند يوم 13اكتوبر وصباح ومساء يوم 14 اكتوبر ..ﻻمسنا واقع تلكم الخطوة ورصدت عدسة الكيمرا صورا لﻻفتات حملتها مواكب الزحف . وقد كتب عليها اسم حلف ابناء يافع وعند استفسارنا اكدوا لنا ان الحلف هو الدي تكفل بتغطية تكاليف النقل ..وهو ما دفع لجان الحشد الى ابراز اسم حلف ابناء يافع في مقدمة حافلات المواكب كرد جميل لقيادة الحلف على اهتمامهم بذلك ..
ومن بين تلكم المواكب التي تشرفنا باستقبالها ..مواكب مديريات يافع .لبعوس.الحد . يهر .المفلحي بمحافظة لحج وسباح .رصد وسرار بمحافظة ابين. باﻻضافة الى مواكب الحوطة وتبن ،المسيمير ،كرش ،طور الباحة والمضاربة وراس العارة بمحافظة لحج ..
ولم نتمكن من استقبال مواكب زنجبار وجعار ابين ..
وفي العاصمة عدن مواكب التواهي والمعلا ..
كل تلك المواكب وجدنا عبارات اﻻرتياح لهذا العمل الطيب من قبل الحلف .. وطلبوا منا او باﻻصح حملونا رسالة شكر وتقدير لنقلها الى اﻻخوة في حلف ابناء يافع ..وها انا ذا انتقل رسالتهم ..
وهنا ﻻبد ان نشير الى حجم مبالغ ذلك الدعم وهو اجمالي ما قدمه حلف يافع لتسيير مواكب الزحف لتلك المدن والمناطق وهو 5 مﻻيين ريال تقريبا ..
وهو مبلغ قياسي حقق المرتبة اﻻولى بامتياز تصدر قائمة كشف الداعمون والجهات اﻻخرى .. فاستحق حلف يافع شرف الصدارة ..

ختاما ﻻ يسعنا اﻻ ان نكرر شكرنا وتقديرنا لﻻخوة في قيادة حلف ابناء يافع الكرام ونتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم .
والله من وراء القصد..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.