الخميس , 28 مارس 2024
66727827-fe03-45d3-840e-c6a754900d3c

اجتماع لقيادة كهرباء عدن ومدير منحة الوقود السعودي لتحصيل المديونيات

 

الواقع الجديد” السبت 8 ديسمبر 2018م عدن/خاص

 

ترأس ممثل المنحة السعودية لوقود الكهرباء مدير غرفة العمليات المشتركة الدكتور نجيب حميد، اليوم، اجتماع موسع ضم قيادة المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ممثلة بمدير عام المؤسسة مجيب الشعبي، وبحضور كلا من نائب مدير المؤسسة للشؤن المالية والإدارية، ومدير إدارة التوليد، ومدراء الغرف التجارية في المنطقة الأولى والثانية والثالثة، ومدير عمليات كهرباء عدن .
وافتتح الاجتماع مدير عام كهرباء عدن بكلمة ترحيبه، وتطرق لكافة الجوانب التجارية والمالية والتحصيل فضلا عن المديونية المتراكة واستمرار عزوف المواطنين عن الامتناع بسداد الفواتير .
وشدد على ان استمرار هذا الامتناع يفاقم مشكلة العجز المالي للمؤسسة، وان المؤسسة تمر بمرحلة صعبة نتيجة هذا الامتناع وعدم استشعار الناس هذه الخطورة حيث بلغت المديونية مبلغ كبيرا وضع المؤسسة في منعطف خطير .
وثمن الشعبي جهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية وتقديمها الدعم اللازم فيما يخص وقود الكهرباء، ومتابعتها المستمرة من قبل مندوب المنحة السعوديه الدكتور نجيب حميد، مشيرا الى ان هذا يتطلب من المواطنين الوفاء بسداد الفواتير للتيار الكهربائي، في ظل استمرار ايصال التيار رغم عدم تسديد الفواتير منذ فترة طويلة وحتى اليوم .
واكد مدير كهرباء عدن ان هذا الامتناع اوصل المؤسسة لمرحلة صعبه،منعتها من الوفاء بالتزاماتها، مؤكدا ان عدد المسددين قليل جدا مقارنة بالغالبية الغير ملتزمة بالسداد .
ودعا المواطنين الى الوقوف مع الكهرباء والالتزام بالسداد لااستمراريه الخدمة وحتى تتمكن المؤسسة من الوفاء بالتزاماتها تجاه الغير، موجها شكره لكافة العمال ومدرائهم ورؤساء الاقسام والمشرفين لإستشعارهم ماتعانية كهرباء عدن .
وحث الشعبي العاملين ومدراء الاقسام والادارات التجارية على العمل بوتائر عالية وبروح الفريق الواحد، واستشعارهم بان المؤسسة تمر بمراحل صعبه تقتضي منا تضافر كافة الجهود، مشيدا بالدور الكبير الذي تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين عبر سفيرها في اليمن ومندوب المنحة السعودية مدير غرفة العمليات المشتركة من جهود كبيرة ووتائر عالية الى جانب جهود المؤسسة وعلى الاخوة المواطنين المساعدة في تلك الجهود عبر التزامهم بسداد الفواتير الشهرية اولا باول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.