الثلاثاء , 23 أبريل 2024
images

المليشيا الانقلابية تقصف منازل المواطنين في حي “المنظر” بقذائف الهاون

((الواقع الجديد)) السبت 8 ديسمبر 2018م / متابعات

 

لم يتوقف إجرام مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المواطنين في الحديدة، فمن القنص والقصف العشوائي إلى تفجير المدارس والمساجد والمنازل والمنشآت العامة والخاصة. وأفادت مصادر محلية في حي المنظر بمديرية الحوك جنوبي الحديدة بمواصلة مليشيا الحوثي الانقلابية وبشكل عشوائي قصف منازل المواطنين بقذائف الهاون وتدمير العديد من المنازل موقعة بذلك عشرات الضحايا من الرجال والنساء والأطفال والمسنين.

وشهدت مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة فصلاً جديداً من إجرام مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين، فقد استهدفت مليشيا الموت الإرهابية عددًا من المنازل بالمدفعية وقذائف الهاون وبشكل همجي، حيث سقطت القذائف على عدد من المنازل ودمرتها بشكل كلي، وألحقت أضرارًا بالغة بمنازل أخرى، وأدى القصف إلى سقوط عدد كبير من المدنيين والأبرياء.

قصف مليشيا الحوثي الانقلابية العشوائي على الأحياء السكنية والأسواق الشعبية والمباني الحكومية والمنشآت العامة بالحديدة أدى إلى موجة نزوح جماعية وتشريد مئات العائلات من منازلها إلى مناطق بعيدة، وأنهى مظاهر الحياة في أحيائهم السكنية، مخلفة عشرات الضحايا من الرجال والنساء والأطفال والمسنين الذين لا ذنب لهم سوى أنهم مدنيين مسالمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.