الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
img-20181109-wa0002

المقاومة الوطنية المشتركة تدعو أبناء الحديدة إلى حمل السلاح والوقوف بعزة وكرامة في وجه الطغاة

 
“الواقع الجديد” الخميس 8 نوفمبر 2018 / خاص
دعت قيادة المقاومة الوطنية المشتركة المدعومة بقوات التحالف العربي في محافظة الحديدة أبناء المحافظة إلى الصمود والوقوف وقفة عز مع إخوانهم في الجيش الوطني، لتخليص محافظتهم وماتبقى من الساحل الغربي لليمن من براثن الإمامة الكهنوتية.

وأضافت القيادة أن قوات المقاومة الوطنية المشتركة قد بدأت زحفها لتخليص محافظة الحديدة من أيادي مليشيات الفرس، التي قتلت ودمرت ونهبت المقدرات العامة والخاصة، وأنها تعمل تحت قيادة غرفة عمليات مشتركة بدعم وبإسناد كامل من قوات التحالف العربي، مضيفة أنها بانتظار ساعة الصفر من القيادة المشتركة للانطلاق بتحرير الحديدة.

وأعلنت قيادة المقاومة عن الانهيارات الكبيرة بصفوف ميليشيات الحوثي، بعد تكبدها الكثير من الخسائر منذُ أن بدأ الزحف نحو الحديدة، وسط استمرار تقدم المقاومة اليمنية، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية على جبهة الساحل الغربي.

وأكدت قيادة المقاومة الوطنية المشتركة دعوتها لأبناء الحديدة بأن يقفوا وقفة عزة وكرامة في وجه الطغاة، ابتداءً من يوم الخميس الموافق 8/11/2018، في الخروج للشارع لتنظيم المظاهرات واقفال الطرق، منوهين إلى العناصر الذين أجبرتهم المليشيا الانقلابية على القتال في صفوفها بمحافظة الحديدة إلى تسليم أنفسهم وأسلحتهم وتعهدت لهم بالأمان. ورفع السلاح ومحاصرة المليشيات في الأحياء.

كما أعلنت القوات المشتركة عن رقم للتواصل معها عبر الوتس 00971521717647.
شمس الحرية آنَ لها أن تشرق على الحديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *