الخميس , 25 أبريل 2024
img-20181025-wa0008

مواصلة للمشاورات مع الأحزاب والمكونات الجنوبية رئيس الجمعية الوطنية يلتقي تاج تجمع الديموقراطي الجنوبي

((الواقع الجديد )) الخميس 25 أكتوبر 2018 / المكلا

التقى اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية رئيس لجنة حوار الأحزاب والمكونات السياسية في المجلس ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 24/10/2018 بممثلين عن تاج تجمع الديموقراطي الجنوبي.
وفي اللقاء الذي حضره العميد ناصر السعدي عضوا هيئة الرئاسة رحب رئيس الجمعية الوطنية بممثلي تاج .

وأكد بن بريك ان دعوة الحوار تأتي في اطار توحيد الحوارات والمشاورات والتفاهمات من أجل توحيد الخطاب السياسي الجنوبي للتفاوض على مستوى كل الأصعدة في الداخل والخارج في اطار جهود استعادة دولة الجنوب وعليه يجب أن تتوحد كل القوى السياسية في الجنوب على هدف وموقف واحد تنفيذاً لدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لإطلاق حوار جنوبي جنوبي.
مشيرا الى أن المجلس منفتح على كل الأحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية من أبناء الجنوب ولا يريد أن يقصي احد ولا يفكر في ذلك والتوجه جاد نحو توسيع المشاركة ايضا في هيئات المجلس وتشكيل الهيئة الاستشارية .
من جانبهم عبر ممثلي تاج عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي لحرصه على توجيه هذه الدعوة المهمة .. ناقلين تحيات قيادة تاج وتأكيدها على تأييدها و وقوفها الى جانب المجلس الانتقالي والذي اعلنت عن ذلك من بداية التأسيس والإعلان وحتى بيان 3 اكتوبر ..
مشيرين الى ضرورة أن تكون هناك فرصة متاحة لتبادل وبلورة الأفكار والمقترحات لما من شأنه الاسهام في نضوج الفكرة والرؤية بشكل أكبر بما يحقق الهدف الكبير المنشود منها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.