الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

وزارة التربية والتعليم تطلق مشروع الزي والحقيبة المدرسية لـ 5 محافظات.. و الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع مساعداته على سكان مديرية تريم

((الواقع الجديد)) الأربعاء 10 أكتوبر 2018م / متابعات

 

دعم إماراتي متواصل لقطاع التعليم في البلاد أبرز ما رفد من هذه الجهود المتعاظمة من الأشقاء كان تمويل ذراع إمارات الخير الإنساني المتمثل في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع الزي والحقيبة المدرسية الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن لخمس محافظات وهي: عدن ولحج وأبين والضالع وتعز.

ويهدف هذا الدعم الإماراتي السخي في المقام الأول لتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر اليمنية التي باتت غير قادرة على إيصال أبنائها لمقاعد الدراسة بسبب الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية.

ويأتي دعم الأشقاء بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد ضمن جهود الإمارات التنموية لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة من بطش الانقلاب.

ومن جهة أخري واصلت إمارات الخير مد يد العون للأسر المتعففة في محافظة حضرموت، حيث قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوجيهات من دولة الإمارات الرشيدة بتوزيع مساعداتها الإغاثية وسلالها الغذائية على مئات الأسر في مناطق مشطة والكودة في مديرية تريم، حيث تهدف هذه الجهود الإنسانية لتحسين ظروف سكان وأهالي المديرية المعيشية.

هذا ووصلت كمية المساعدات الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية “عام زايد” في محافظة حضرموت إلى عشرة آلاف طن استهدفت أكثر من 113 ألف مواطن بمختلف مناطق ومديريات المحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *