الأربعاء , 17 أبريل 2024
ddbfb68d-55fd-4519-986b-677afb91c3ac

الهلال الإماراتي يقدم مساعدات إنسانية لمنطقة الازارق بالضالع

 

الواقع الجديد”الاثنين 8 أكتوبر 2018م الضالع/خاص 

 

‌‌‌‌‌‌‏سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، الدفعة الثانية من المساعدات العاجلة لمنطقة الازارق في محافظة الضالع المكونة من إلف سلة غذائية للأسر المتعففة والمحتاجة ، ضمن حملة ” الازارق في أعيننا ” .

وتهدف الحملة الوصول إلى الأسر المحتاجة الذين يعانون من نقص شديد في الاحتياجات الأساسية في عدد من القرى والمناطق النائية في منطقة الازارق بالضالع ، من خلال قطع الفرق التطوعية الطرق الجبلية الوعرة لتقديم المساعدة ، ضمن عملية الاستجابة العاجلة لإغاثة المحافظات المحررة ، وذلك بعد اقل من أسبوع من تقديم الدفعة الأولى .

وتشمل حملة ” الازارق في اعيننا ” عدد من المشاريع تمثلت في افتتاح مدرسة النهضة للتعليم الأساسي والثانوي للبنين والبنات ، وتوزيع المستلزمات المدرسية على طلبتها بالتزامن مع بداية العام الدراسي في منطقة الأزارق ، والعمل على بناء 3 مدارس وصيانة 17 مدرسة أخرى ، وإعادة ترميم وتأهيل 7 مدارس سيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الجاري .

يذكر ان الذراع الإنساني لدولة الإمارات الممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي ، تقدم الدعم الإنساني والمستمر لكافة الأسر المحتاجة في المناطق المحررة ” عدن ابين الضالع وحضرموت وتعز وشبوة ” وبعض مديريات محافظة الحديدة التي تم تحريرها مؤخرا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.