الجمعة , 29 مارس 2024
adb5a200-e7b6-447c-adfb-89d41b67acdb

صدى” تنظم محاضرة تدريبية عن التسويق الإلكتروني بالمكلا

 

الواقع الجديد” الخميس20 سبتمبر 2018م المكلا/خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏نظمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء  يوم امس الاربعاء، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت؛ محاضرة تدريبية عن التسويق الإلكتروني، قدمها المدرب والمهندس عبدالرحيم باوزير، المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات.

حيث قدم خلالها المدرب “باوزير” مقدمة عن التسويق الإلكتروني، مفصلا المصطلحات المستخدمة فيه، وأهميته ودوره خلال ثورة تكنولوجيا المعلومات الحاصلة في العالم.

كما تطرق المهندس “باوزير” إلى طرق وأساليب التسويق الإلكتروني المستخدمة عالميا، مفصلا فيها، بحيث يستطيع المتدربون اختيار الطرق والأساليب التي تتناسب مع ما يسوقون له من خدمات أو منتجات؛ كما يقول.

كذلك قدم المدرب تحليلا كاملا عن الأساليب المتبعة لكسب العملاء، وتوسعة قاعدتهم عبر التسويق الإلكتروني، مقدما في ذلك مجموعة من الأساليب الجديدة والعلمية، استخدمتها كبريات المؤسسات والشركات العالمية، حتى أصبحت مناهج معتمدة في التسويق وكسب العملاء والتعامل معهم.

وتعد مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، واحدة من أهم المؤسسات الإعلامية والتنموية، التي تقدم تدريبات دورية للشباب المهتمين والناشطين في مختلف التخصصات، بما يخدم المجتمع والصالح العام.

كما أنها تعمل على دعم وإبراز المشاريع الشبابية، وتبني المواهب، التي تظهر أفكار جديدة تخدم المواطنين والبلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.