السبت , 20 أبريل 2024
a9t_02_09_2018_10_10_24

محافظ صعدة يزور جبهة كتاف ويؤكد أن العلم الجمهوري سيُرفع قريباً في مران

((الواقع الجديد)) الأحد 2 سبتمبر 2018م / متابعات

 

محافظ صعدة يزور جبهة كتاف ويؤكد أن العلم الجمهوري سيُرفع قريباً في مران

زار محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي جبهة البقع بمديرية كتاف جنوب شرق محافظة صعدة، للاطلاع على التقدم الذي أحرزه أبطال الجيش ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وتفقد المحافظ عدداً من المناطق المحررة في مديرية كتاف، وقرى وادي العطفين وجبال المصادر والفرع ، ومستوى تطبيع الاوضاع فيها بعد تطهيرها من عناصر التمرد الحوثية.

وعبر المحافظ عن سعادته بما حققه أبطال الجيش من انتصارات وبطولات خلال المعارك الأخيرة، مجددين التأكيد على مواصلة اسناد الأبطال وحشد الجهود والطاقات لإنهاء الانقلاب في جميع ومناطق وقرى صعدة وجميع المحافظات.

وثمن المحافظ التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني بمساندة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، منوها إلى أن ساعة النصر تلوح في الأفق. وأكد “اللواء الوايلي ” على مضاعفة الجهود واليقظة التامة ورفع الجاهزية القتالية ومواصلة القتال حتى تطهير كل شبر في ارض الوطن لكي يعيش الشعب اليمني في رخاء وحرية وامان.

وأشاد في حديثه للجنود الى بالانتصارات العظيمة التي يحققونها في مختلف الجبهات اخرها تحرير مركز مديرية الظاهر، مؤكدا بأن العلم الجمهوري سيتم رفعه في مران قريبا كما وعد الرئيس عبدربه منصور هادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.