الجمعة , 19 أبريل 2024
img-20180823-wa0167

المجلس الأعلى للحراك الثوري : فواد راشد لا يمثل المجلس وكل ما ينشره لا يمثل الا نفسه

 

الواقع الجديد” الخميس 23 أغسطس 2018 / نقلاً عن عدن تايم

قال بلاغ صادر عن قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري على قيادة العمل السياسي والنشاطات من العاصمة عدن حتى انعقاد المؤتمر العام مع التأكيد ان لا شرعية لأي شخص في اي منصب قيادي غير منتخب من مؤتمرات المجلس وان سير عمل المجلس وفقا لمبداء التكليفات.

ونقلت بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك باسم رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري أسمى آيات التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات للشعب الجنوبي الصامد والشعوب العربية والإسلامية متمنيين للجميع الصحة والسعادة سائلين المولى عز وجل ان يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وجاء في البلاغ ان رئاسة مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب تود ان توضح الاتي :

اولا: رئاسة مجلس الحراك الثوري تؤكد للجميع ان فواد راشد لايمثل المجلس الاعلى للحراك الثوري وان اي خطاب او بيان ينشره لايمثل الا نفسه ورائيه الشخصي.

ثانياً: نتقدم نحن هيئة رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري الى جميع قواعد وقيادات المجلس الذين كان لهم الفضل في الانخراط في المجلس منذو ان تأسس ولازالوا محافظين على اوضاعهم التنظيمية في مختلف المراتب من اعضاء المراكز والمديرات والمحافظات الى رئاسة المجلس وشاركوا في مؤتمرات المجلس وفقاً للأسس واللوائح التنظيمية واعتماد الاجراءات عبر لجان اشراف واقرار المندوبين في المؤتمرات التي منحة الشرعية للأعضاء والبرنامج السياسي واللائحة التنظيمية بموجب تلك المخرجات .

ثالثاً:  تعرض المجلس خلال الاعوام الماضية للكثير من المتاعب والنكسات ومنها تشتت وانشقاق في رئاسة المجلس وانخراط  آخرين  ضمن مكونات أخرى  وقد عمل الشهيد الدكتور صالح يحيى سعيد ( رحمة الله عليه ) الى محاولة تجميع ذلك الشتات ، ولكن شأت الاقدار ان يغادرنا الشهيد الى ملكوة ربنا عز وجل )

رابعاً: أن المتابعين من قيادات المجلس والجمهور لوسائل الاعلام يتابعون سيل من البيانات والبلاغات والتصريحات والرسائل التي تصدر من بعض المدعين ملكيتهم للمجلس الاعلى للحراك ومنهم فؤاد راشد  .
موزعين  المواقف بين المحاور التي  لا تعترف بحق شعب الجنوب العادل في نيل حريته  واستقلاله ، ذلك مافقد المصداقية للرؤية الحقيقية  للمجلس الام وقواعده وانصاره وجماهيره المنتشرين في الساحة الجنوبية بسبب تنازعهم على ملكيته اسم المجلس وتوظيفه ذاتياً ومن هؤولا فؤاد راشد .

وعليه :

– فأننا نؤكد بان المذكور يعبر عن رايه الشخصي ولا يعبر عن رئاسة المجلس .
– ان كل ما قام به المذكور خلال الأشهر الماضية من تغيير في سياسة  المجلس  وهيكلته يعتبر غير ملزم لنا ولا نقره لأن ذلك يخالف  الإجراءات  التنظيمية المتبعة في المجلس.

صادر عن رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
22اغسطس 2018م
العاصمة عدن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.