الأربعاء , 24 أبريل 2024
f8615fb3-d5a1-44c6-8d4f-6be63479801f

أكثر من نصف مليون مستفيد من أضاحي الهلال الأحمر الإماراتي

 

الواقع الجديد” الاثنين 20 اغسطس 2018م الحديدة/خاص

 

أستفاد أكثر من نصف مليون يمني من حملة الأضاحي التي بدأتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظات اليمنية المحررة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ودشنت الهيئة مشروع توزيع 15 ألف أضحية في هذه المحافظات التي تستهدف 630 ألف شخص منها 4500 أضحية للساحل الغربي ومديريات الخوخة والتحيتا والدريهمي بمحافظة الحديدة .

كما وزعت الهيئة 900 أضحية على أبناء الشهداء والفقراء والأيتام والنازحين في مناطق الساحل الغربي بمخيم الكود في محافظة أبين.

وتستهدف حملة الأضاحي الإماراتية في اليمن دعم الأسر اليمنية المعوزة حيث كثف الهلال من جهوده في كافة المحافظات والمدن المحررة قبيل العيد لإدخال الفرحة إلى قلوبهم بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن سعيد الكعبي إن توزيع الأضاحي على الأشقاء في اليمن يأتي امتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بتقديم كافة أنواع الدعم الإنساني السخي للأسر اليمنية وتعزيز قدراتها على مواجهة الظروف الإنسانية الراهنة انسجاما مع خطة الإمارات الإغاثية طويلة الأمد في اليمن.. وانطلاقا من مشاعر الأخوة والحرص على تخفيف معاناة اليمنيين جراء الانتهاكات المستمرة لمليشيات الحوثي .

ومن جانبهم عبر المستفيدون من حملة الأضاحي عن شكرهم للإمارات قيادة وحكومة وشعبا ولذراعها الإنساني الهلال الأحمر على هذا الدعم السخي وعلى حرصها على إدخال السعادة على قلوبهم وأطفالهم مثمنين جهود الهلال في عدن.

وكانت الإمارات أطلقت مطلع الأسبوع الماضي حملة توزيع الأضاحي تحت شعار “إسعادهم عيدنا” لتشمل 70بلدا منها اليمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.