الخميس , 25 أبريل 2024
img-20180819-wa0016

محافظ حضرموت يدشن مشروع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة المموّل من بيت الزكاة الكويتي

((الواقع الجديد)) الأحد 19 أغسطس 2018م / المكلا

 

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا مشروع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة المموّل من بيت الزكاة الكويتي بتنفيذ من مؤسسة كويت الخير للتنمية .

 
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة ، أكد المحافظ البحسني أهمية المشروع لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة خاصة ونحن على أبواب عيد الأضحى المبارك .

وحيا المحافظ الأعمال الانسانية لدولة الكويت الشقيقة التي ترتبط بعلاقات تاريخية وثيقة مع بلادنا وحضرموت على وجه الخصوص ، وقال ان لهذه المساعدات الانسانية مردود ايجابي على الأسر النازحة والفقيرة والمعدمة ، مشيداً كذلك بالمساعدات الانسانية التي يقدّمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

ووجه المحافظ البحسني بتوفير 150 أضحية للأسر المحتاجة في عدد من المديريات بمناسبة العيد السعيد ، داعياً رجال الخير والمحسنين الى مد يد العون والمساعدة لإخوانهم المعوزين ورسم الفرحة عليهم خاصة خلال هذه الأيام المباركة .

بدوره أكد مدير مؤسسة كويت الخير عبدالله الغرابي أن المشروع يستهدف 500 أسرة نازحة وفقيرة في مديريتي المكلا والشحر في سياق المساعدات الانسانية التي تتبناها دولة الكويت الشقيقة .

حضر الحفل الوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي والمدير العام لمديرية المكلا م. عوض بن هامل ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل هاني البيض ونائب مدير الأمن العميد غيثان البحسني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.