الجمعة , 19 أبريل 2024
9349be21-7867-4fee-80fe-51457634edfb

الهلال الاماراتي يدشن حملة لتنظيف متنزهات المكلا

 

الواقع الجديد” الأحد 19 اغسطس 2018م المكلا/خاص

 

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم  أمس ” السبت ” حملة نظافة شاملة بكورنيش الستين بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت بالتعاون مع صندوق النظافة و التحسين بساحل حضرموت تحت شعار ” كن ايجابيا” بمشاركة شعبية واسعة لإزالة المخلفات وتنظيف الكورنيش وساحل البحر وذلك ضمن حملة مجتمعية تستهدف تنظيف متنزهات المكلا.

يأتي ذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والتنموية والخدمية التي تنفذها الهيئة بمحافظة حضرموت و استعدادا لتنفيذ مهرجان ليالي عيد الأضحى المبارك التي تموله الهيئة وتنفذه في أربع مديريات هي المكلا والشحر وتريم وسيؤن بحضرموت.

حضر انطلاق الحملة مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل إلى جانب ممثلين عن الصندوق ومشرف مشاريع الهيئة بحضرموت و عدد من ممثلي الملتقيات الشبابية بالمديرية.

وعبر محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عن ارتياحه للتفاعل و التعاون مع حملة النظافة و رفع المخلفات التي تنفذها الهيئة بمشاركة صندوق النظافة و المواطنين .. مؤكدا أن الهيئة تولي الجوانب الخدمية و التنموية أهمية كبيرة خاصة النظافة العامة التي تسهم في إبراز المظاهر الجمالية لمحافظة حضرموت إلى جانب كونها ركيزة أساسية لمكافحة الأوبئة و الأمراض.

وأكد المهندس عوض بن هامل أهمية هذه الحملة في تنظيف وتجهيز متنفس كورنيش الستنين بالمكلا الذي يعتبر موقعا مهما لتجمع واحتفال الأسر والعوائل في حضرموت خلال الأعياد والمناسبات.. وقال إن ما يميز هذه الحملة مشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي دائما ما تقف إلى جانبنا في مختلف الظروف والمواقف.

و لاقت حملة النظافة التي من المقرر أن تستمر ثلاثة أيام ترحيبا شعبيا واسعا من الأهالي الذين ثمنوا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن الهلال الأحمر لمختلف الجوانب الإنسانية و الخدمية و التنموية و منها قطاعات النظافة والكهرباء و المياه و الصحة والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن اليمني بشكل مباشر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.