السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-3

تعرف على نتائج قرعة بطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة

((الواقع الجديد)) السبت 11 أغسطس 2018م / متابعات

 

بدأت اليوم السبت بمدينة سيئون مراسم النسخة السادسة لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم بحضور ممثلي 41 نادياً رياضياً من مختلف مديريات حضرموت ووسائل الاعلام المختلفة.

وفي حفل التدشين هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في كلمة تم بثها عبر الهاتف لجميع شباب الأندية الرياضية في حضرموت بدء تدشين هذه البطولة التي تحمل اسم حضرموت وتجمع شبابها ورياضييها جميعاً تحت شعار “حضرموت تجمعنا”.

وأكد المحافظ اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ببطولة كأس حضرموت والعمل على ديمومة استمرارها لتحريك الواقع الرياضي وجمع شمل شباب المحافظة جميعاً تحت سقف بطولة واحدة تحمل اسم حضرموت الغالية عليهم جميعاً.

وأشاد المحافظ البحسني بجهود اللجنة الرئيسة للبطولة ولجانها الفرعية، متمنياً التوفيق لجميع الأندية وظهور البطولة بشكل أفضل مما شهدته خلال الموسم الماضي.

بدور أكد المهندس هشام السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء في حفل تدشين البطولة أن حضرموت تجمع جميع أبنائها اليوم في تدشين بطولة كأس حضرموت السادسة التي يرعاها محافظ حضرموت قائد الشباب الذي يولي اهتماماً ورعاية خاصة ببطولة كأس حضرموت التي تعد أحد اهم اهتماماته.

وأضاف السعيدي أن أهمية البطولة تكمن في أنها ستبرز أندية ومواهب من الشباب يجب الدفع بها للأمام والاهتمام بها لتشارك في مختلف البطولات استناداً إلى أهداف البطولة التي تقضي باستقطاب الشباب المبدع والاهتمام بهم.

وأكد أن إقامة بطولة كأس حضرموت تؤكد أن حضرموت آمنة ومستقرة.

فيما تقدم رئيس اللجنة الرئيسة لبطولة كأس حضرموت سعيد علي بايمين بخالص الشكر لقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية على دعمه واهتمامه بهذه البطولة ومتابعته المستمرة لإنجاح نسختها السادسة.

وأعلن أن لجنة كأس حضرموت اتخذت اسلوباً جديداً في إدارة النسخة السادسة بهدف تطوير البطولة وعدم السير على نفس النهج السابق والخروج عن الطابع التقليدي حيث قامت لجنة المنتخبات بعمل تقييم للبطولات السابقة وسيتم تغيير نهج البطولة.

كما عقد مؤتمر صحفي للإجابة على أسئلة واستفسارات الإعلاميين من وسائل الإعلام المختلفة.

وجرت عقب ذلك مراسم قرعة الدوري وأسفرت عن:

المجموعة الأولى:

الشعب – شباب القارة – اتحاد الشبيبة – دوعن ـ الريدة الشرقية

المجموعة الثانية:

هلال فوة – وحدة شحير-المكلا – وحدة الحامي – النهضة

المجموعة الثالثة:

التضامن – شباب روكب – شباب ميفع – وحدة المكلا

– الصدارة

المجموعة الرابعة:

سمعون – قصيعر- نصر بروم – اهلي الغيل

المجموع الخامسة :

الوحدة بتريم – الشعلة -الاتفاق – اتحاد حورة-اللسك

المجموعة السادسة :

السلام – شبام – شباب القطن – الاحقاف مدودة

المجموعة السابعة:

شباب عينات – اتحاد سيئون – ريبون – هلال السويري – بور – الريان

المجموعة الثامنة :

البرق – سيئون – الاحرار – التعاون – الهجرين -القادسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *