الجمعة , 29 مارس 2024
fbd668f6-023d-4906-9e27-29cedf322bf2

استقرار التيار الكهربائي في أحياء ومدن ساحل حضرموت

 

الواقع الجديد ” الخميس 02 اغسطس 2018 المكلا/خاص

 

تشهد أحياء ومدن ساحل حضرموت هذه الايام بالتزامن مع نجم البلده استقراراً في وضع التيار الكهربائي وانخفاضاً في ساعات التقنين بشكل كبير بسبب جهود السلطة المحلية في إعادة تشغيل المولدات الخارجة عن الخدمة وتوفير المازوت من خزينة المحافظة في ظل توقف دعم الحكومة.

وأوضح القائمون على الكهرباء أن سبب استقرار التيار الكهربائي في أحياء ومدن ساحل حضرموت ناتج عن مساعي حثيثة وجهود يبذلها محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني في إعداد الخطط والدراسات التي من شأنها تعمل على استمرار عمل المنظومة الكهربائية ومعالجة القصور الذي يواجه محطات التوليد وإيقاف المخالفين سارقي التيار الكهربائي وكذا محاسبة الفاسدين وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.

وبين عمال الكهرباء أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت قامت بمحاولات إسعافيه في الايام السابقة لموكبه موسم البلده وهي تعمل بخطى ثابته وحصيفه في إصلاح الاضرار السابقة في المنظومة الكهربائية وتصحيح الوضع.

ويعتبر استقرار المنظومة الكهربائية نجاح كبير في وضع معيشي سيئ وفي ظل شح الإمكانات المتاحة والمقدمة من الحكومة الشرعية للمحافظة.

وهذا النجاح أوقف كل الأصوات النشاز التي عملت في الأيام السابقة على شن حملة سياسية مغرضة للنيل من قيادة حضرموت وإضعاف موقفها ، واليوم ذابت كل هذه الأصوات امام النجاح الذي حقق في استقرار المنظومة الكهربائية.

وتشير المصادر أن دولة قطر وقناتها الجزيرة وعناصر مدعومه من إيران سعوا للدفع بتأجيج الاحتجاجات الى حرفها الى نحو سياسي، والتدخل بحرب اعلامية والمساهمة عبر عناصر اخوانية في عرقلة اي جهود يناط بها تحسين الخدمات بالمحافظة لأجل إسقاط الاستقرار النموذجي والنوعي الذي يعيشه أهل المنطقة مقارنة بالمناطق الأخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.