الجمعة , 29 مارس 2024
3f89a9b9-5a86-4768-abd7-d7458e5fae17

 

((الواقع الجديد )) الأربعاء 1 اغسطس 2018 / المكلا

نظم مركز حرفتي مهني في مديرية البريقة فعالية &أنتم الأمل& لمناصرة مرضى السرطان بحضور الدكتورة اشراق السباعي وكيل وزارة الصحة وعصام وادي مدير إدارة الجمعيات والتعاونيات والدكتور راوح ….. مدير مستشفى الأورام السرطانية.

وفي حفل الفعالية القت الدكتورة هلا عبد الحكيم سليمان كلمة قالت فيها إن هذه الفعالية تأتي مساهمة من المركز في دعم مرضى السرطان حيث تحتوي الفعالية على طبق خيري وبازار للملابس والعطور يذهب ريعها لصالح مرضى السرطان كما نظمنا دوري خماسي لكرة القدم وشكرت كل من ساهم وحضر هذه الفعالية.

كما القى الأخ عصام وادي كلمة قال فيها: أهنئكم بهذه المناسبة السعيدة التي تقام لصالح مرضى السرطان وهذه الفعالية تعتبر دعم معنوي للمرضى وأتقدم بالشكر للهلال الأحمر الاماراتي ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.

من جانبها قالت الدكتورة اشراق : اليوم نحتفل لمناصرة وموازرة مرضى السرطان التي نوليها اهتمامنا سواء كان حكومي او عبر المنظمات من جميع المحافظات ومن خلال هذه الفعالية نرسل رسالة للحكومة ولجميع فاعلي الخير لدعم مرضى السرطان كما نشكر مستشفى الأمل للأورام السرطانية الذي يقدم خدماته ليس لمحافظة عدن بل جميع المحافظات بالجمهورية.

تخلل الفعالية عروض ورقصات فلكلورية وأناشيد معبرة نالت استحسان الحاضرين من أمهات وآباء مرضى السرطان كما تم في ختام الفعالية تكريم عدد من أمهات الشهداء بأدوات كمالية منزلية مقدمة من الهلال الأحمر الاماراتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.