الخميس , 28 مارس 2024
bef6afe7-817b-4164-8ecb-96009f1baa29

خلال لقاءه القيادات الأمنية .. مدير عام الأمن والشرطة يشدد على أهمية الضبط والربط العسكري

 

الواقع الجديد” السبت 28 يوليو 2018 المكلا/خاص 

 

شدد العميد ركن / سالم عبدالله الخنبشي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت على أهمية الضبط والربط العسكري ومبدأ الالتزام والانضباط بتنفيذ المهام والواجبات باعتبارها معيار العسكرية وسماتها التي يجب التحلي والاتصاف بها .

جاء ذلك في لقاء عقده بمكتبة الخاص مع القيادات الأمنية
وفي الاجتماع أكد على المؤسسة الأمنية ان تكون عنواناً وقدوة للانتصار والنجاح باعتبارها سياج الوطن وحصنه المنيع اذا ما بنيت على أسس صحيحه بعيداً عن الولاءات والانتماءات الضيقة وهنا تقع المسؤولية على عاتقكم في ارساء تلك اللبنات وسيكون مبدأ الثواب والعقاب حاضرا لمن اخل بقسمة العسكري ومسؤولياته التي أنيطت به وعلى عاتقه

وأكد ان مرحلة جديدة وحاسمه ستشهدها المؤسسة الأمنية بمختلف وحداتها لتطهير عناصر الفساد وتسخير الامكانات المحدودة للبناء النوعي وتوفير الاحتياجات والخدمات الاساسية.

كما شدد العميد ركن سالم الخنبشي بتفعيل العمل والارتقاء بالمهام والواجبات بصورة فاعلة ودقيقة وتصحيح الاختلالات وضبط القوام بصورة عامة .

وحيا العميد الركن سالم الخنبشي على المواقف المشرفة للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين شاركونا في البناء وتجسيد اصيل لروح الأخوة ووحدة الهدف والمصير المشترك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.