الإثنين , 20 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
news_20180721_16

مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت ..حملات التفتيش ونتائجها خلال اسبوعين فقط بمدينة المكلا

((الواقع الجديد)) السبت 21 يوليو 2018م / المكلا

 

بحسب توجيهات من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبإشراف مباشرة بميدان العمل وعن كثب من قبل نائب مدير عام المؤسسة القائم باعمال المدير العام لكهرباء ساحل حضرموت استكملت فرق التفتيش ظهر اليوم الخميس المرحلة الاولي من حملة التفتيش .

حيث بدا تنفيد حمله تفتيش واسعه طالت عدد من كبار المشتركين بالقطاع التجاري والمحلات والسوبر ماركت والفنادق وبعض الاحياء السكنية وترافق فرق التفتيش بميدان العمل قوات النخبة الحضرمية الذين كان لهم دور بارز في سرعة تنفيد سير العمل.

فقد كان بداية تنفيد المرحلة الاولي لحمله التفتيش من يوم الاربعاء الموافق 4 يوليو 2018 الى يوم الخميس الموافق 19يوليو 2018 لفترة اسبوعين واليكم نتائج ما حققت الحمله:
عدد المخالفات التي تم الضبط والمعالجة (118) مخالفه موزعه بين ضبط المخالفين للمواقع التالية:

مراكز تجارية والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمصانع والسوبرماركت والبقالات .

هذا فقط من خلال استهداف منطقة احياء الشرج ومنطقة احياء فوة ففط بعدد فرق فنيه من عمال ادارة التفتيش 15 فرقه تعمل بالميدان .

حيث تم ضبط معظم المخالفات على النحو التالي:

– تلاعب باجهزة العداد.
– كسر للعداد.
– نزع ختم كور.
– توصيلة كبري.
– فصل نيوترال.
– ربط من الخط العام.

كل هذا فقط تم خلال اسبوعين من تنفيد حمله التفتيش بالمرحلة الاولي وسيتبع هذه الحمله حملات تفتيش أخرى تطال مشتركين الشريحة السكني .

لذا ننوه المواطنين بتسديد ماعليهم من متأخرات وكذلك تعديل وضعهم والامتناع عن الربط العشوائي من خلف العداد مما يسبب في عدم استقرار التيار وزيادة في الاحمال.

صادر عن المؤسسة العامة لكهرباء بساحل حضرموت..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *