الأربعاء , 24 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-1

الرئيس يوجه باعتماد مليار ريال لتنفيذ المشاريع العاجلة بوادي حضرموت

((الواقع الجديد)) السبت 14 يوليو 2018م / متابعات

 

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال تنفيذ المشاريع والاحتياجات العاجلة للوادي والصحراء.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه اليوم السبت بالعاصمة المؤقتة عدن بقيادة المنطقة العسكرية الأولى والسلطات التنفيذية والوجاهات الاجتماعية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري والوكيل المساعد هشام السعيدي، وعضو مجلس الشورى رئيس مرجعية قبائل حضرموت الشيخ عبدالله صالح الكثيري ،و قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح أكد الرئيس على أهمية توحيد الصف و الجهود ومكافحة الظواهر الدخيلة ومحاربة قوى التطرّف والإرهاب التي تمثل الوجه الآخر لأذرع إيران في المنطقة مع المليشيا الحوثية.

ولفت هادي بخسب وكالة سبأ الحكومية إلى جملة المشاريع التي نالتها حضرموت بساحلها وواديها خلال الفترة الماضية في كل القطاعات وأهمها تحقيق الاكتفاء في قطاع الكهرباء وعبر الغاز المنتج محليا، مؤكداً على أهمية تعزيز خدمات الحياة الأساسية في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات.

من جهتهم أكدات قيادات وادي حضرموت والوجاهات الاجتماعية وقوفها خلف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف والتطلعات المنشودة من خلال تطبيق مخرجات الحوار الوطني في إنجاز الأقاليم ومنها إقليم حضرموت.

وأكدوا أن المنطقة العسكرية الأولى تعد الوحيدة التي حافظت على بقاء الدولة من دنس قوى الشر والانقلاب الحوثية مثمنين قرار الرئيس بإنشاء جامعة الوادي والصحراء وكذلك هيئة مستشفى الوادي وغيرها من المشاريع الواعدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.