الخميس , 18 أبريل 2024
138f2e9e-e553-43b2-b332-6b08ac3e5a12

المحافظ البحسني يعزي في وفاة عامل الكهرباء الشاب صالح أحمد بابعير ويصفه بشهيد الواجب ويوجه بالاهتمام بأسرته

 

الواقع الجديد” الجمعة 13 يوليو 2018 المكلا/خاص

 

رفع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني خالص عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشاب صالح أحمد بابعير أحد العاملين بالمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت الذي وافاه الاجل متأثراً بصعق كهربائي اثناء ادائه لعمله هذا الاسبوع .

وأكد محافظ حضرموت بأن الفقيد الشاب يعد رمزاً للوفاء والاخلاص في عمله وخدمة مجتمعه حيث انتقل الى جوار ربه وهو يؤدي عمله الشريف باخلاص وتفان ، واصفاً اياه بشهيد الواجب ، وقال المحافظ ان كافة العاملين بقطاع الكهرباء يبذلون جهوداً جبارة في سبيل استقرار خدمة الكهرباء ووصولها إلى بيوت المواطنين ، محيياً أدوراهم النبيلة وتفانيهم في أداء مهامهم الجسيمة على مدار الـ24 ساعة .

ووجه المحافظ البحسني القائم باعمال مدير عام المؤسسة بالإهتمام بأسرة الشهيد وتقديم ما يلزمهم للتخفيف عنهم جراء هذا المصاب الجلل الذي أوجع كل أبناء المحافظة ، وكذا مضاعفة الإهتمام بتوفير مزيد من أدوات السلامة وتنفيذ برامج للرفع من درجة الوعي بالمخاطر التي قد يتعرض لها العاملون بقطاع الكهرباء اثناء تأدية عملهم لا سيما العاملين في جانب الصيانة واصلاح الأعطاب .

وكان الفقيد الشاب صالح أحمد بابعير قد تعرض لصعق كهربائي اثناء تنفيذه لعمله في مديرية الريدة وقصيعر بعد أن تم تكليفه ضمن فريق عمل فني انطلق من مدينة المكلا لتغيير احدى المحولات العاطلة بالمديرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.