الجمعة , 29 مارس 2024
1527a5a8-b5c2-4bec-b3a1-d4548cb6607e

خنبش” يتفقد عددا من المشاريع في كليات وادي حضرموت

 

الواقع الجديد ” الاربعاء 11 يوليو 2018 سيئون /خاص

 

تفقد رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، عددا من المشاريع في كليات الوادي، وذلك للاطلاع على نسب العمل فيها.

وبدأت جولته بتفقد كلية التربية بسيئون، واطلع خلالها على سير العمل في مشروع تعزيز البيئة التعليمية بالكلية.. مشيدا بجهود عمادة الكلية والعاملين فيها.. موجها بالإسراع في إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي يهدف إلى تأهيل البيئة التعليمية لكلية التربية لتطوير مخرجاتها الأكاديمية حسب المواصفات ومعايير الجودة لوزارة التعليم العالي وكذا تأثيث مكاتب أعضاء هيئة التدريس وعمادة الكلية والقاعات الدراسية وتأهيل وتجهيز استراحة البنات بالكلية.

بعدها توجه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور خنبش، إلى كلية البنات، وذلك للاطلاع على سير مشروع بناء قاعات كلية البنات بسيئون حاثا الجهات المنفذة إلى الإسراع قدر الإمكان وفق الجداول المرسومة للنهوض بالبنية التحتية للكلية.

حيث أعطيت له لمحة موجزة عن مشروع الطاقة الشمسية الذي يغذي الكلية بالتيار الكهربائي في حالة الانقطاع.. وشكر خنبش، الجهات الداعمة على توفير أجهزة الطاقة خدمة للعملية التعليمية بحضرموت.

كما أشاد رئيس الجامعة بالمبادرة الطلابية بكلية التربية التي تعمل على تهيئة الأجواء المناسبة للعملية التعليمية بالكلية.. مقدماً شكره لمؤسسة العون للتنمية كممول لمشروعي كلية التربية والبنات على دعمهم المستمر لنجاح العملية التعليمية في جامعة حضرموت.

واختتم رئيس جامعة حضرموت زيارته بتفقد وحدة التنسيق بكلية التربية بسيئون مطلعا على أعداد الطلبة المتقدمين للقبول في كليات الوادي الذين بلغ عددهم (1560) طالب وطالبة سيخضعون لامتحانات المنافسة في تاريخ 22/23 من الشهر الجاري.

رافقة كلاً من: الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية والدكتورة رجاء محمد مطلق عميد كلية البنات والدكتور عبدالقادر حسين الكاف عميد كلية المجتمع والاستاذ فهيم عبدالله العفاري مدير الوحدة المركزية لشؤون الطلاب الوادي وأمين عام كلية التربية الاستاذ فهمي حسان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.