السبت , 20 أبريل 2024
10-07-18-902151587

وحدة قتالية خاصة تنفذ عملية نوعية في قلب صعدة تخلف مجزرة كبرى في صفوف الحوثيين

((الواقع الجديد)) الاثنين 10 يوليو 2018م / متابعات

 

لقي عشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب أخرين، اليوم الثلاثاء، اثر عملية عسكرية نوعية نفذتها وحدة قتالية خاصة في قوات الجيش الوطني بجبهة باقم شمالي محافظة صعدة.

وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد/صالح قروش في تصريح لـ “سبتمبر نت” أن وحدة قتالية خاصة من اللواء نجحت في تنفيذ عملية عسكرية نوعية وخاطفة على مواقع المليشيا في منطقة ابواب الحديد بمديرية باقم اسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المتمردين .

وأوضح ان أبطال اللواء تمكنوا من استعادة كميات كبيرة من الاسلحة كانت بحوزة المليشيا الانقلابية شملت قذائف “ار بي جي” وقذائف الهاون، وكميات كبيرة من الألغام المتنوعة، وعشرات الصفائح من الذخائر المختلفة.

ولفت اللواء قروش الى انه تم العثور على كميات كبيرة من مادة “T.N.T” ، كانت تستخدمها المليشيا الانقلابية في صناعة المتفجرات.

واكد قائد اللواء الخامس حدود أن المليشيا تعيش ايامها الاخيرة اثر تهاوي مواقعها وتزايد ضحاياها، نتيجة العمليات النوعية التي تنفذها قوات الجيش الوطني والتحالف العربي والتي كان اخرها تدمير مخازن للسلاح ومنظومة اتصالات تابعة لها مما أدى الى عرقلة تحركاتها وارباك صفوفها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.