الثلاثاء , 23 أبريل 2024
21-06-18-646108344

البيضاء.. الجيش يحرر مديرية نعمان بالكامل

((الواقع الجديد)) الخميس 12 يونيو 2018م / متابعات

 

استكملت قوات الجيش الذي تقوده الشرعية بمساندة طيران التحالف العربي، اليوم الخميس، تحرير مديرية نعمان شمالي محافظة البيضاء بالكامل، بعد معارك متواصلة مع مليشيات الحوثي الانقلابية لليوم الثاني على التوالي.

وأكد مصدر عسكري “أن أبطال الجيش تمكنوا اليوم، من تحرير منطقة مفرق #الجريبات وحصير الجار ومنطقة عراء وقرى الغول، وصولاً إلى تحرير جبل #الأشعر #الاستراتيجي التابع لمديرية #الملاجم والذي يطل على منطقة فضحة، وسط انهيار واسع في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وكانت قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي قد أطلقت أمس الأربعاء، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع المهمة منها “عقبة القنذع” والتي تعد من أهم المواقع الاستراتيجية بالمنطقة.

وأضاف المصدر بأن المعارك مستمرة حتى اللحظة، وأن طلائع الجيش الوطني دخلت أولى مناطق مديرية الملاجم، حيث ستلتحم جبهة نعمان آل عواض مع جبهة ناطع بمنطقة فضحة التابعة لمديرية الملاجم.

وذكر المصدر أن معارك اليوم أسفرت عن مقتل أكثر من ?? عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية وجرح آخرين، فيما تمكنت قوات الجيش من أسر 20 من عناصر المليشيات، كما دمّرت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.