الخميس , 20 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
555-7-540x268

الزبيدي يكشف عن زيارته لجبهة الساحل الغربي ويصف دور قوات التحالف بـ” البطولي والتاريخي”

((الواقع الجديد)) الأربعاء 20 يونيو 2018م / متابعات

 

كشف رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، عيدروس الزبيدي، أنه زار جبهة الساحل الغربي، والتقى بقيادات التحالف العربي هناك وقيادات المقاومة الجنوبية، وقيادات المقاومة المشتركة من المقاومة “الشمالية” (الوطنية) والمقاومة التهامية.

ووصف الزبيدي الدور الذي تقوم به قوات التحالف العربي لمواجهة انقلاب ميليشيا الحوثي بـ “التاريخي والبطولي”.

وقال الزبيدي في منشور عبر صفحته بفيسبوك، اليوم الأربعاء: ” نشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة، خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على أيديهم حتى تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين”.

قمنا بزيارة الساحل الغربي، والتقينا بقيادات التحالف العربي هناك وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة وكذلك قيادات المقاومة…

وأضاف ” أن ميليشيات الحوثي تشكل خطرًا يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال، خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهة وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الإرهابية، وهذا هو موقفنا من البداية”.

وتابع: ” أبطال قوات المقاومة الجنوبية بقيادة ألوية العمالقة، نفاخر بمنجزاتكم وشجاعتكم ونؤكد على أنكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يومًا قط. تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والأجيال، وستضمن لنا مستقبلًا آمنًا في الجنوب، وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبل آمن لهم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *