الجمعة , 26 أبريل 2024
d36bf282-00a3-450b-b1b6-e19bfbbec140

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع سلل غذائية في مودية بأبين

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 5 يونيو 2018 أبين /خاص

 

بعد أن قام الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع وجبة إفطار صائم المقدمة من الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم في مديرية مودية بمحافظة أبين واطلع عن كثب عن حالة الناس و شاهد الحالة المعيشية المضنية التي يرثى لها قام فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ظهر يوم الاثنين بتوزيع سلل غذائية على الفقراء والمحتاجين والأسر الأشد إحتياجآ في مودية، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

حيث تم التدشين في منطقة الجبلة بمودية بحضور منسق الإغاثة بالمحافظة الشيخ خالد ابراهيم ويأتي هذا التوزيع للسلل الغذائية تواصلا للأعمال الخيرية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدة للفقراء والمحتاجين والأسر الأشد إحتياجآ في مودية.

من جانبهم عبر أهالي المديرية عن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعباً على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية .

مؤكدين أن هذه المساعدات أسهمت في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل وقلة مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

وأشاروا إلى أن عطاء الإمارات السخي سيظل خالداً في ذاكرة أبناء مودية أبد الدهر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.