الإثنين , 19 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
ad3c731b-194d-449a-aea5-41cc08e25aa8

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن العمل في حفر آبار مشروع مياه لودر

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 15 مايو 2018 لودر  /خاص

 

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الاثنين، مشروع  حفر آبار مشروع مياه مديرية لودر في أطار الدور الإنساني الكبير الذي تؤديه دولة الأمارات العربية المتحدة تلبية لنداء سكان مناطق مديرية لودر نتيجة لشحت المياه وانعدام المشاريع الحكومية فيها .

هذا وقد تم وضع حجر الاساس من قبل وكيل محافظة ابين عبدالعزيز الحمزة ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي المهندس نصر الميسري والمهندس صالح بلعيدي مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي م/ابين والأستاذ محسن دوفان مدير عام مشاريع مياه الريف والوفد المرافق لهم .

وكان في استقبالهم الأستاذ جهاد حفيظ مستشار المدير العام لمديرية لودر والمكلف باستقبال الوفد والأستاذ أحمد قاسم المنصوري عضو المجلس المحلي م/ لودر والاخ الخضر حفيظ مدير مكتب المالية م/لودر والاخ ابراهيم العميري مدير مياه لودر واعضاء اللجنة الأهلية نبيل المنصوري وسالم الجنيدي ومدير مشروع الحضن ناصر عمر ومحمد الضريبي

وخلال التدشين أكد مندوب الهلال الأحمر الإماراتي نصر الميسري أن هناك جملة من المشاريع التي سيتم تنفيذها لكثير من المتطلبات التي تعاني منها مناطق متعددة في مديريات محافظة ابين .

من جانبه عبر الأستاذ جهاد حفيظ عن خالص الشكر والتقدير لكلا من الهلال الأحمر الإماراتي ومحافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين الذي وعد بهذا المشروع منذ أن تقلد منصبه في عام 2017م.

بدوره تحدث المهندس صالح بلعيدي لوسائل الإعلام المختلفة بأن هناك مراحل في تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي والذي يموله الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة ابين .

من جهتهم عبر أهالي مديرية لودر عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وهلالها الأحمر الإماراتي على كل الجهود التي يبذلونها في تنفيذ مشاريع حيوية وتخفيف معاناة المواطنين في محافظة ابين .

الجدير بالذكر أن محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين قد بذل جهودا كبيرة في التنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي لتنفيذ مشاريع مياه الريف ومنها هذا المشروع الاستراتيجي الذي يخدم هذه المدينة التي يزيد عدد سكانها لأكثر من خمسة الآلاف أسرة ويقدر باكثر 25000 نسمه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *