الجمعة , 19 أبريل 2024
638624-reu_2551847

أخبار سارّة لعشاق برشلونة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 / كتلونيا

 
يستعد ليونيل ميسي لاعب برشلونة للعودة للمباريات أمام ديبورتيفو لاكورونيا السبت المقبل في الدوري الإسباني تمهيداً لمشاركته أساسياً في مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وابتعد ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات عن المنافسات منذ إصابته في أعلى الفخذ خلال التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد في 21 أيلول/سبتمبر الماضي ليغيب عن الانتصار على سبورتنغ خيخون وبروسيا مونشنغلادباخ والهزيمة 4-3 أمام سيلتا فيغو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو التي تتخذ من برشلونة مقراً لها أن ميسي لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة ديبورتيفو يوم السبت المقبل ولكنه سيلعب في الشوط الثاني.

وبعد العودة إلى الملاعب من خلال مواجهة ديبورتيفو يتوقع ميسي أن يشارك أساسياً في مواجهة سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز في 19 تشرين الأول الجاري/أكتوبر عندما يعود بيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة إلى ملعب كامب نو.

وحالت الإصابة دون مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية لثلاثة أسابيع لكنه يستعد للعودة للتدرب بالكرة غداً الثلاثاء قبل أن ينضم إلى مران الفريق بشكل كامل يوم الخميس المقبل.

ويحتل برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو المتصدر.

وتأتي عودة أبرز لاعبي الفريق وهدّافه على مرّ العصور في الوقت المناسب قبل مواجهة سيتي مرتين إضافة لمباراتين صعبتين في الدوري أمام فالنسيا في 22 من الشهر الجاري وإشبيلية في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.