الخميس , 25 أبريل 2024
572

كيف إستقبل أهالي حضرموت أبنائهم في عملية الجبال السود؟

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 1 مايو 2018م / المكلا

 

استقبل أهالي المناطق الشمالية من محافظة حضرموت، أبنائهم من قوات النخبة الحضرميه الَّتي أتت لتأمين مناطقهم وتمشيطها من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، بعبارات مدوية هتفت جميعها وبصوت موحد ️“الجبال السود مالها غير الأُسُود”.

عملية ️“الجبال السود” التي أطلقتها المنطقة العسكرية الثانية وينفذها أبطال قوات النخبة الحضرمية، حظيت بترحيباً حاراً من قبل المواطنين الَّذين يطمحون أن تستقر مناطقهم سواه بمناطق ساحل حضرموت.

وفور وصول “الأُسُود السود” إلى المناطق الشمالية من حضرموت، قامت بالإنتشار والتمشيط، وذلك بهدف تأمين كل الجبال والمرتفعات والأودية الواقعة في أقصى الشمال الحضرمي.

وهذه الخطوة التي قامت بها “أُسُود حضرموت السود”، لاقى ارتياح وفرحة عمت سكان المناطق الشمالية الحضرمية، خاصة وأنها تهدف إلى تأمين المحافظة من العناصر الإرهابية، وذلك عن طريق إغلاق كافة الممرات والطرق التي يسلكونها لممارسة عملياتهم الجبانه المجردة من قيم ومبادئ ديننا الحنيف.

وحمّل أهالي شمال حضرموت جنود النخبة الحضرمية، رسالة شكر وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، وشكر موصول لباقي دول التحالف العربي الَّذي يساندون أبنائهم ويقدمون الدعم لهم لأجل أن تنعم حضرموت ومواطنيها بالأمن والأمان والإستقرار الَّذي يطمح له الجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.