السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
83012d03-c2f9-4221-aee7-fdb66f2e37d7

مدير أمن عدن تضحيات ابطال أمن عدن سيدونها التاريخ وهي محل فخر واعتزاز لنا جميعا

 

الواقع الجديد” الأحد 29 أبريل 2018 عدن /خاص

 

أشاد مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع بالانجازات الكبيرة التي حققتها الوحدة الأمنية المتخصصة بمكافحة الإرهاب وقوات الطوارئ والدعم الأمني وكتيبة حزم أمن 4 التابعة لإدارة أمن عدن في مجال مكافحة الإرهاب والتي كان آخرها العملية النوعية التي تكللت اليوم بالنجاح وفقا للمعلومات والتحريات والرصد المشترك مع قوات التحالف العربي وعلى راسها دولة الامارات وأدت الى القضاء على القيادي في تنظيم داعش صالح ناصر فضل الباخشي الملقب (الحديدي) المطلوب دوليا ، بعد ان رفض تسليم نفسه وعدد من عناصر التنظيم .

بالإضافة الى تمكن الوحدات الأمنية التابعة لأمن عدن بمساندة ودعم من قوات التحالف العربي من إحباط عدد من العمليات الارهابية التي كانت تستهدف مقار أمنية واخرى مدنية في العاصمة عدن ومحيطها .

كما اشاد اللواء شائع بالتضحيات الجسيمة والبطولات التي سطرها الأبطال من منتسبي إدارة أمن عدن في سبيل حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

وقال إن هذه الدماء الزكية التي يقدمها الأبطال من جنود أمن عدن البواسل لن تذهب هدرا وان هذه التضحيات سيدونها التاريخ بأحرف من نور وهي محل اعتزاز شعبنا في الجنوب ومصدر فخره .

وجدد مدير أمن عدن شكره للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الإدارات التابعة لأمن عدن بمختلف تخصصاتها وكذلك الدعم المقدم من قوات التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لإدارة أمن عدن والتي اسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الانجازات الأمنية في مكافحة الارهاب وتثبيت الأمن والاستقرار .

كما عبر اللواء شلال شائع عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وزملاء الجندي البطل الشهيد اياد ابراهيم ياسين أحد افراد وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة أمن عدن الذي استشهد صباح اليوم السبت اثناء مشاركته في مداهمة لمبنى كان يتحصن فيه أمير تنظيم داعش الملقب الحديدي الذي لقي مصرعه على يد ابطال الأمن متمنيا الشفاء العاجل للجرحى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *