الثلاثاء , 23 أبريل 2024
38ec2824-06e5-4fe0-b2c3-af7919e53b13

وادي حضرموت يحتفل بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت من القاعدة

 

الواقع الجديد ” الثلاثاء 24 أبريل  2018 سيئون /خاص

 

تزامناً مع احتفالات حضرموت باحياء الذكرى الثانية ليوم التحرير (٢٤ ابريل ) تحرير المكلا وساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي ، يسر لجنة تنسيق الفعاليات الشبابية والفكرية بالتنسيق مع عدد من النشطاء و مكونات مجتمعية بوادي حضرموت ، ان تتقدم باطيب التهاني والتبريكات لقادة وضباط وصف ضباط وجنود قوات النخبة الحضرمية والمنطقة العسكرية الثانية ممثلة بالقائد اللواء الركن فرج سالمين .

وتقّدر اللجنة المنظمة للاحتفال الدور الكبير لدول التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها واسنادها لقوات النخبة الحضرمية الفتية .

وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة على كل أبناء حضرموت في الوطن والمهاجر ، تعلن لجنة تنسيق الفعاليات الشبابية والفكرية بوادي حضرموت ومكونات مجتمعية ونشطاء عن اقامة برنامج احتفالي يوم الجمعة بتاريخ ٢٧ /ابريل /2018 م والذي سيكون على النحو التالي :
الجمعة عصرا

– اقامة مباراة في كرة القدم على كأس الوفاء لشهداء النخبة الحضرمية على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بين فريق العين بالسحيل وفريق الهلال بحي الثورة

الجمعة مساء
– مسرحية كوميدية هادفة تحت عنوان ( نخبتنا … عزتنا ) اداء فرقة البندر في تمام الساعة التاسعة مساءً في ساحة القصر بمدينة سيئون .
صباح السبت
28/ ابريل /2018 م

-ندوة عن دور النخبة الحضرمية وما تسطره من مآثر لاجتثاث بؤر التطرف والارهاب ، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة فندق وادي النخيل بشارع المطار بمدينة سيئون . وسيتم الاعلان عن اسم الشخصية المستضافه في وقت لاحق .

وتهيب اللجنة بجميع أبناء حضرموت في مدينة سيئون والمناطق القريبة المشاركة الفاعلة في هذه الاحتفالات .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.