الجمعة , 19 أبريل 2024
bd4d1ade-903e-4058-b80e-769eeb78a91a

حضرموت في عيد تحريرها الثاني تكرم سمو الشيخ محمد بن زايد و القادة الإماراتيين المشاركين في ملحمة التحرير

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 24 أبريل 2018 المكلا /خاص

 

كرم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء يوم الإثنين 23 إبريل بمعية الأستاذ محمد بوعيران رئيس الحملة الشعبية في حضرموت لشكر دولة الإمارات في قاعة علي هود باعباد بالمكلا شعب وقيادة دولة الإمارات وعلى رأسهم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و عدداً من القادة الإماراتيين المشاركين في عملية تحرير ساحل حضرموت ضمن قوات التحالف العربي. ويأتي التكريم برعاية كريمة من قبل محافظ محافظة حضرموت وبدعم من شركة العمقي للصرافة وتجار ومشايخ حضرموت ضمن احتفالات حضرموت بالذكرى الثانية لتحريرها من العناصر الإرهابية.

حيث قدّم المحافظ البحسني ورئيس الحملة الأستاذ محمد بوعيران درع تذكاري لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وبعض القادة الإماراتيين نظير جهودهم في تحرير مديريات الساحل و دعمهم الإنساني والإغاثي اللامحدود لأبناء حضرموت.

وأشاد “البحسني”، بالدور الخيري والإنساني لأولاد زايد من خلال مشاريعهم الإغاثية والتنموية المتعددة والممتدة لمعظم مديريات محافظة حضرموت، مؤكداً أن قادة الإمارات ساهموا وبشكل كبير وفعّال في إغاثة أبناء حضرموت عبر ما يقدمونه من مساعدات إغاثية عاجلة، وبرامج تنموية مهتمة بالبنية التحتية في مجالات الصحة والتعليم وخدمات المياه والكهرباء، للتخفيف من حجم المأساة التي يعيشها أبناء المحافظة. مثمناً الجهود الجبارة التي يقوم بها القائمون على الحملة حاثهم على الإستمرار فيها بنفس الوتيرة.

وفي السياق ذاته قال القائمون على الحملة” إن جهود هذا الدعم الإنساني والتنموي لحضرموت حتّم علينا أن نسعى لتكريم هؤلاء القادة العظماء أبناء زايد الخير، لنعبّر عن الأثر الطيب الذي أسهموا فيه بشكل عام في نفوس الحضارم.

و أننا لن نستطع أن نرد لاشقائنا في دولة الإمارات ولو بصيص من ماقدموه، ولكن أثبت أولاد زايد للعالم بأسره أن جسر الأخوة لم يتغير أبداً فدعمهم المادي والعسكري واللوجستي اللامحدود لأبناء حضرموت أثبت أصالة عروبتهم ونخوتهم لاخوتهم في مديريات ساحل حضرموت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.